وزير الدفاع يتفقد اللواء الأول حماية رئاسية Bookmark and Share
التاريخ : 20-07-2013 تفقد وزير الدفاع اللواء الركن/ محمد ناصر احمد اليوم اللواء الأول حماية رئاسية واطلع على أحوال منتسبيه.. وألقى فيهم كلمة نقل في مستهلها تحيات وتهاني الأخ / المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة شهر رمضان الكريم وتدشين المرحلة الثانية من العام التدريبي الجديد 2013م.

مشيراً إلى ضرورة اضطلاع الجميع بالمهام والواجبات المسندة إليهم تجاه الوطن لإخراجه إلى بر الأمان والى مستوى أفضل لوطن يسوده العدل والمساواة.

وقال وزير الدفاع:نحن جميعاً نعمل في خندق واحد من اجل الوطن ووحدته ويجب على القوات المسلحة أن تقف على مسافة واحدة من كافة المكونات السياسية والحزبية وتحمل المسؤولية الملقاة على عاتق منتسبيهاتجاه الوطن والشعب.

وشدد على ضرورة تعميق الوحدة الوطنية في اوساط منتسبي القوات المسلحة وتعزيز الإنضباط العسكري والحفاظ على الجاهزية الفنية والروح المعنوية والأسرار والمعلومات العسكرية باعتبارها جزءاً مكملاً للجاهزية القتالية بشكل عام.

وتطرق وزير الدفاع إلى المرحلة الصعبة التي مرت بها البلاد وكادت أن تنزلق بها إلى أتون الفوضى والصراعات والأزمات موضحاً أن اليمن وبفضل القيادات الوطنية المخلصة وجهود الأشقاء في الخليج العربي والأصدقاء في العالم سيخرج إلى بر الأمان تحت قيادة الأخ المناضل الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة الذي تحمل المسؤولية في هذه الظروف العصيبة والاستثنائية من تاريخ اليمن المعاصر.

وأضاف: إن جميع أبناء اليمن ينظرون إلى مؤتمر الحوار الوطني بعيون واثقة وتفاؤل كبير في إخراج اليمن إلى المستقبل المنشود الواعد بالخير والعطاء الذي يحفظ لليمن وحدته وأمنه واستقراره وتقدمه.

مؤكداً على أهمية الحفاظ على الوحدة اليمنية وإعادة الاعتبار لها و تجسيد ذلك في السلوك والعمل من قبل الجميع.

كما طاف وزير الدفاع بكتائب اللواء واستمع منهم إلى مختلف القضايا المتعلقة بحياتهم المعيشية وطبيعة الأعمال التي ينفذونها بشكل عام.

إلى ذلك عقد اجتماع برئاسة وزير الدفاع ضم مجموعة من القيادات العسكرية.

وشدد وزير الدفاع على ضرورة اضطلاع القادة بمهامهم تجاه مرؤسيهم من الضباط والصف والجنود وتفعيل الالتزام بالقوانين العسكرية.

من جانبه أكد قائد اللواء الأول حماية رئاسية العميد الركن/ صالح عبدربه الجعيملاني بان منتسبي اللواء يتمتعون بمعنويات وجاهزية عالية يؤدون مهامهم بالشكل المطلوب.

وجدد التأكيد باسم منتسبي اللواء الأول حماية رئاسية أنهم سيظلون أوفياء للوطن والشعب يؤدون مهامهم بكل أمانة وإخلاص.
سبأ

طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يعزي في وفاة المناضل اللواء أحمد مساعد حسين
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة في وفاة اللواء أحمد مساعد حسين، بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27650088
Too many connections