حركة حماس: نثمن المواقف الشجاعة للقوات المسلحة اليمنية دفاعا عن الشعب الفلسطيني Bookmark and Share
التاريخ : 04-05-2024 ثمنت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) المواقف الشجاعة التي أعلنتها القوات المسلحة في اليمن الشقيق، انتصاراً ودفاعاً عن الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لحرب إبادة وتطهير عرقي على يد جيش الاحتلال الصهيوني النازي، والهادفة لقطع خطوط الإمداد عن هذا الكيان المحتل المارق، حتى يوقف عدوانه وحصاره للشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وقالت حركة المقاومة الإسلامية في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه، "إن ما يقوم به إخواننا في حركة أنصار الله والقوات المسلحة اليمنية الباسلة من إسناد لشعبنا ومقاومته هو امتداد وترجمة عملية للمواقف التاريخية للشعب اليمني الأصيل في نصرة فلسطين، والدفاع عن شعبنا الفلسطيني، وإسناد مقاومتنا ضد الاحتلال الغاشم".

وأضافت" بكل اعتزاز وفخر نحيي إخواننا في حركة أنصار الله والقوات المسلحة اليمنية، والشعب اليمني الشقيق وكافة أطيافه ومكوناته التي كانت على الدوام نصيراً لشعبنا وحقه في الحرية وتقرير المصير".

ودعا البيان الأمة العربية والإسلامية لتوحيد جهودها في محاصرة الاحتلال، والتضامن مع الشعب الفلسطيني وحقوقه الوطنية وفي مقدمتها إقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الدفاعات الجوية تسقط طائرة أمريكية في أجواء مأرب
تمكنت الدفاعات الجوية اليمنية من إسقاط طائرة أمريكية في أجواء محافظة مأرب بصاروخ أرض جو محلي الصنع. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27676841
Too many connections