دور استلام وتسليم بين مدير مكتب الإعلام بمحافظة صنعاء السلف والخلف Bookmark and Share
التاريخ : 08-11-2020 جرى اليوم بمحافظة صنعاء، دور استلام وتسليم بين مدير مكتب الإعلام السلف جمال الذيب والمدير الخلف جميل القشم.

وخلال الاستلام والتسليم، أشار رئيس اللجنة المكلفة وكيل وزارة الإعلام نصر الدين عامر، إلى أهمية دور الإعلام الوطني في فضح جرائم العدوان وتعزيز الصمود الشعبي في مواجهته.

وأكد أهمية مضاعفة الجهود للارتقاء بمستوى الأداء وتنويع مضامين الرسالة الإعلامية لمواجهة الحرب الناعمة ودعم جهود التحشيد والتعبئة لرفد الجبهات.. لافتا إلى أن الجبهة الإعلامية لا تقل أهمية عن الجبهات العسكرية.

وتطرق إلى دور وسائل الإعلام في التصدي لمخططات العدوان وكشف زيف آلته الإعلامية.

وأشار عامر، إلى أهمية إعداد الخطط الإعلامية بما يتواكب مع متطلبات المرحلة الراهنة والإسهام في تعزيز التوعية والتلاحم الوطني في مواجهة العدوان..منوهًا بالجهود الإعلامية التي بذلت خلال الفترة الماضية ودور قيادة المحافظة في تذليل الصعوبات التي تواجه العمل الإعلامي.

حضر دور الاستلام والتسليم، أعضاء اللجنة المكلفة من وزير الإعلام وقيادة المحافظة المكونة من مدير مكتب المحافظ زكريا الفصيح ومدير الشؤون القانونية بوزارة الإعلام عبد الرحمن الحضرمي.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
خروج مليوني بالعاصمة صنعاء في مسيرة "وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار"
شهدت العاصمة صنعاء اليوم، خروجا جماهيرياً مليونيا في مسيرة "وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار"، تأييدا لتنفيذ المرحلة الرابعة من التصعيد....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27660340
Too many connections