تفقد سير توزيع زكاة الحبوب بمحافظة صنعاء Bookmark and Share
التاريخ : 08-11-2020 تفقد مدير مكتب الهيئة العامة للزكاة بمحافظة صنعاء حميد الغولي اليوم سير توزيع زكاة الحبوب للفقراء والمحتاجين بمديرية مناخة ضمن مشروع " وآتوا حقه يوم حصاده".

واستمع الغولي ومعه مدير المديرية عبدالله المروني ورئيس لجنة الخدمات بمحلي المديرية عبدالله مرشد، من مسئولي فرع الزكاة بالمديرية إلى شرح عن الجهود المبذولة في تسليم زكاة حصاد الحبوب للمستحقين وآلية تحصيلها وتوزيعها وفقًا للمصارف الشرعية.

إلى ذلك ناقش اجتماع ضم مدير مكتب الهيئة والمروني ومرشد وقيادة فرع زكاة مناخة، دور المشائخ والأمناء والسلطة المحلية في تعزيز التوعية بتسليم الزكاة المفروضة على الثمار لموسم حصاد هذا العام.

وأكد مدير مكتب الزكاة بصنعاء أهمية تعزيز الوعي بالعمل الزكوي والإسهام المجتمعي للالتزام بهذه الفريضة .. مشيدًا بجهود فرع زكاة المديرية والانجازات التي حققها خلال الفترة الماضية.

فيما أكد مدير المديرية الاستعداد التعاون مع مكتب الزكاة لتنفيذ مهامه وواجباته، بما يحقق المبادرة المجتمعية الواسعة تجاه فريضة الزكاة وتنمية مواردها.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
خروج مليوني بالعاصمة صنعاء في مسيرة "وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار"
شهدت العاصمة صنعاء اليوم، خروجا جماهيرياً مليونيا في مسيرة "وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار"، تأييدا لتنفيذ المرحلة الرابعة من التصعيد....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27660856
Too many connections