ورشة بالجوف لتحليل الوضع الراهن للمرحلة الثانية من الرؤية الوطنية Bookmark and Share
التاريخ : 03-10-2020 بدأت بمحافظة الجوف اليوم ورشة عمل لتحليل الوضع الراهن لإعداد الخطة المرحلية الثانية من الرؤية الوطنية 2021- 2025م.

تهدف الورشة التي تنظمها على مدى ثلاثة أيام السلطة المحلية ومكتب التخطيط بالمحافظة، إكساب مدراء المكاتب التنفيذية والمديريات، معارف تحديد القضايا والاحتياجات الطارئة وإعداد التقارير والخطط للمرحلة المقبلة.

وفي الورشة ألقيت كلمتان من أمين عام محلي المحافظة علي حميد ووكيل المحافظة صالح الدهشاء ، أشارتا الى أهمية تأهيل مدراء المكاتب التنفيذية والمديريات وإكسابهم معارف في إعداد الخطط التنموية والخدمية في إطار الرؤية الوطنية المرّحلية.

وأكدا أهمية تكثيف الجهود وحشد الطاقات لترجمة الرؤية الوطنية على الواقع، وتحسين مستوى الأداء بما يسهم في التخفيف من معاناة المواطنين خصوصا في ظل المعاناة التي فرضها العدوان والحصار.

من جانبه استعرض مدير مكتب التخطيط بالمحافظة ياسر القباطي محاور وأهداف الورشة .. مشيرا إلى أهمية تكاتف جهود الجميع لتوفير البيانات وتحديد الاحتياجات الملحة لتحليل الوضع الراهن لإعداد الخطة المرّحلية الثانية للرؤية الوطنية" 2021- 2025م".

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
نص المحاضرة الرمضانية الثانية والعشرون للسيد عبد الملك بدر الدين الحوثي 1445هـ
نص المحاضرة الرمضانية الثانية والعشرون لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي السبت 27 رمضان 1445هـ - 6 أبريل 2024م: ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27638830
Too many connections