مقبولي وعباد يدشنان مشروع ترميم شارع الحرية بمديرية الثورة Bookmark and Share
التاريخ : 03-10-2020 دشن نائب رئيس الوزراء لشئون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي وأمين العاصمة حمود عباد، اليوم مشروع ترميم شارع الحرية بمديرية الثورة بتكلفة 50 مليون ريال.

واطلعا خلال التدشين بحضور وكيل قطاع الأشغال والمشاريع بالأمانة المهندس عبدالكريم الحوثي، على مكونات المشروع الذي يشمل سفلتة الشارع وإنشاء وفتح 16 مصيدة لمياه. وتفقد نائب رئيس الوزراء وأمين العاصمة ووكيل الأمانة، سير أعمال الترميم الجاري تنفيذها في شارع النصر مع تقاطع شارع المطار والتي تنفذها مؤسسة الطرق فرع الأمانة. كما اطلعوا على سير العمل بمشروع جسر سطحي خرسانة بشارع الخمسين بمديرية السبعين بتكلفة 75 مليون ريال، تنفيذه الوحدة التنفيذية للصيانة بالأمانة. وثمن الدكتور مقبولي، جهود قيادة أمانة العاصمة وقطاع الأشغال والوحدة التنفيذية، في تنفيذ المشاريع الخدمية وترميم وصيانة الشوارع الرئيسية بأمانة العاصمة. وأكد أهمية التركيز على عمل قنوات ومجاري لتصريف مياه الأمطار في مختلف الشوارع والأحياء بما يكفل الحفاظ على الطرق والبنية التحتية وديمومة المشاريع الخدمية. بدوره أوضح عُباد، أن هذه المشاريع التنموية تأتي في إطار حرص أمانة العاصمة على تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين. وأشار إلى أنه سيتم خلال الأسبوع القادم تدشين مبادرات مجتمعية لردم الحفر في الشوارع الرئيسية بمديرية السبعين بمساهمة من تجار وتعاون أمانة العاصمة. رافقهم وكيل الأمانة المساعد أحمد العبيدي ومدير مديرية السبعين محمد الوشلي ونائب مدير الرقابة الفنية على المشاريع المهندس أحمد المشرقي.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
مجلس النواب يؤكد مباركته ودعمه لموجهات قائد الثورة بالانتقال إلى المرحلة الرابعة من التصعيد
أكد مجلس النواب في جلسته اليوم برئاسة نائب رئيس المجلس عبد السلام هشول، مباركته ودعمه وتأييده لما ورد في خطاب قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، من موجهات بالانتقال إلى المرحلة الرابعة من التصعيد لمواجهة الصلف الصهيوني الأمريكي البريطاني في المنطقة. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27637388
Too many connections