تخرج 90 طالباً وطالبة من المعهد التقني الصناعي بالخبت في المحويت Bookmark and Share
التاريخ : 01-10-2020 احتفل المعهد التقني الصناعي بمديرية الخبت محافظة المحويت اليوم بتخرج 90 طالباً وطالبة قوام الدفعة ال14 دفعة البنيان المرصوص من أقسام الانجليزي والمحاسبة وإدارة مكاتب.

وفي الحفل بحضور نائب مشرف المحافظة عبد الله شايم ومدير مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بالمحافظة الدكتور عبدالملك مزارق ومدير مديرية الخبت غمدان العزكي، أكد وكيل المحافظة عبدالحميد أبوشمس أن الاحتفال بتخرج دفعة البنيان المرصوص يتزامن مع الاحتفال بأعياد الثورات اليمنية 21 سبتمبر و26 سبتمبر و14 أكتوبر.

واعتبر تخرج هذه الدفعة يجسد صمود وثبات طلاب وطالبات المعهد التقني الصناعي في المديرية في ظل تداعيات العدوان والحصار.

وحث الخريجين والخريجات على تطبيق ما تلقوه من معارف على الواقع العملي ومواصلة تنمية مهاراتهم وقدراتهم العلمية والعملية.

من جانبه اعتبر مدير مكتب التعليم الفني بالمحافظة، تخرج الدفعة البداية العملية للخريجين في مختلف التخصصات ... مشيدا بجهود قيادة وأعضاء هيئة التدريس في المعهد خاصة في ظل الأوضاع الراهنة التي يمر بها الوطن جراء استمرار العدوان والحصار.

وألقيت كلمتان من نائب عميد المعهد محمد عباس وكلمة عن الخريجين، أكدتا أهمية رفد السوق المحلية بكوادر متخصصة ومؤهلة، لتلبية الاحتياجات في عملية البناء والتنمية.

وثمنا حرص قيادة وأعضاء هيئة التدريس في المعهد على مواصلة العملية التعليمية في المعهد التقني رغم الأوضاع الصعبة وتوقف المرتبات جراء العدوان.

تخلل حفل التخرج فقرات فنية معبرة.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
حفل تخرج عدد دفع عسكرية من دورات مدربي التكتيك بصنعاء
أُقيم اليوم بصنعاء حفل تخرج عدد من الدفع العسكرية من دورات مدربي التكتيك "دفعة شهيد القرآن" بهيئة التدريب والتأهيل بوزارة الدفاع....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27633241
Too many connections