اختتام الورشة التدريبية لتحليل الوضع الراهن بوزارة المياه والبيئة Bookmark and Share
التاريخ : 30-09-2020 اختتمت اليوم بصنعاء فعاليات الورشة التدريبية حول تحليل الوضع الراهن لوزارة المياه والبيئة والوحدات التابعة لها التي عقدت على مدى أربعة أيام بمشاركة 49 متدربا.

وفي الاختتام أشار وزير المياه والبيئة المهندس نبيل عبدالله الوزير، إلى أهمية الورشة لإعداد الخطة المرحلية الثانية 2021 – 2025 وفقاً لمتطلبات الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة ..

ولفت إلى أن المحاور التي تضمنتها الورشة ستسهم في تمكين الوزارة والجهات التابعة لها من تحليل الوضع الراهن لتحقيق الهدف المنشود في الارتقاء بمستوى الأداء وتحقيق الطموح بما ينسجم مع المرحلة الثانية من الخطة الإستراتيجية للرؤية الوطنية.

وأوضح أن تأهيل الكوادر في مجال معرفة التخطيط الاستراتيجي القومي ومستويات وخصوصية ومنهجية التخطيط الاستراتيجي للرؤية الوطنية، يسهم في إعداد الخطط وفق رؤية علمية ومنهجية لخمس سنوات .

وأكد وزير المياه والبيئة أن الوزارة لن تألو جهدا في استكمال المشاريع المائية بحسب ما هو مخطط له وبما من شأنه التوسع في خارطة الخدمات على مستوى المحافظات.

وحث المشاركين على ترجمة ما تلقوه في الورشة على الصعيد العملي والحرص على تنمية مداركهم ومعارفهم ضمن دورات وبرامج التعليم المستمر .

فيما استعرض رئيس الوحدة التنفيذية للرؤية الوطنية وكيل الوزارة المساعد عبدالسلام الحكيمي ومدير عام التخطيط والتعاون الدولي بالوزارة وسامه العريقي أهداف الورشة والمحاور التدريبية، مشيدين بتفاعل الجميع والجهود التي بذلت من قبل المدربين.

وفي الاختتام الذي حضره رئيس المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي فواز قيران ووكيل الهيئة العامة للموارد المائية عبدالكريم السفياني وعدد من مدراء العموم، تم تكريم المشاركين بالشهادات التقديرية .

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
إذاعة "سام اف ام" تعلن اختتام المرحلة ٢٠ من حملة الإنفاق الشعبية وتدشن المرحلة ٢١
أعلنت إذاعة "سام اف ام" خلال برنامجها الرمضاني المباشر "صامد أنا وغزة" عصر اليوم السبت، اختتام المرحلة ٢٠ من حملة الإنفاق الشعبية "حي على خير اليمن" بحصيلة إجمالية بلغت 160 مليونا و868 ألف ريال. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27648258
Too many connections