دورة تدريبية في مجال انتخاب البذور في ريمة Bookmark and Share
التاريخ : 30-09-2020 نظمت المؤسسة العامة لتنمية وإنتاج الحبوب اليوم بمحافظة ريمة دورة تدريبية في مجال انتخاب البذور وادخارها للمواسم المقبلة.

وأوضح مدير مركز الأصول الوراثية بجامعة صنعاء الدكتور محمد الأسودي أن الدورة تستهدف المزارعين على مستوى مديريات المحافظة للتعريف بكيفية انتخاب البذور وادخارها للمواسم المقبلة.

وأشار إلى أن الدورة تهدف إرشاد المزارعين وتوعيتهم بكيفية الحصول على محاصيل زراعية ذات جودة وإنتاجية عالية وتعريفهم بالممارسات الزراعية السليمة لحماية المحاصيل من الإصابة بالآفات النباتية.

فيما أكد مسئول التدريب عن مؤسسة تنمية وإنتاج الحبوب علي العزاني حرص المؤسسة على مساندة المزارعين وتشجيعهم للتوسع في زراعة المحاصيل بما يسهم في تعزيز جهود الأمن الغذائي وتحقيق الإكتفاء الذاتي من الحبوب.

وتضمنت الدورة نزول للتطبيق الميداني في الحقول الزراعية بمشاركة عدد من المزارعين بإشراف فريق هندسي تابع للمؤسسة العامة لتنمية وإنتاج الحبوب.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
قائد الثورة يؤكد ثبات الموقف اليمني في نصرة الشعب الفلسطيني والوقوف إلى جانبه عسكرياً وفي مختلف المجالات
أكد قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ثبات اليمن رسمياً وشعبياً على موقفه الإيماني الديني المبدئي الإنساني الأخلاقي في نصرة الشعب الفلسطيني والوقوف إلى جانبه عسكرياً وبكل ما يُمكن وفي مختلف المجالات. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27648244
Too many connections