تفقد سير العمل في مشروع صيانة طرق ذمار Bookmark and Share
التاريخ : 30-09-2020 تفقد وكيل أول محافظة ذمار فهد المروني ووكيل المحافظة عباس العمدي اليوم سير العمل في صيانة طريق الدائري الغربي بمدينة ذمار الجاري تنفيذه عبر مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع "يونبس" ضمن المشروع الطارئ لصيانة الطرق بالمحافظة.

وأشاد الوكيلان المروني والعمدي بالجهود المبذولة في تنفيذ المشروع ..حاثين على إنجازه وفق المواصفات الفنية والمدة المحددة.

وأكدا أهمية صيانة الطرق العامة في تسهيل حركة السير والحد من الازدحام المروري .. وأشادا بجهود صندوق صيانة الطرق ومكتب الأمم المتحدة في صيانة وتأهيل شبكة الطرق الرئيسة بالمحافظة.

وكان مدير مكتب الأشغال العامة والطرق المهندس محمد شرف عباد ونائبه علي ناصر الثجري استعرضا سير العمل في المشروع ونسبة الإنجاز والتي بلغت ٧٥ في المائة.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
قائد الثورة يؤكد السعي لتوسيع وتقوية العمليات اليمنية في المحيط الهندي بما لم يكن وارداً في ذهن وحسابات أمريكا وبريطانيا وإسرائيل
أكد قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، السعي لتوسيع وتقوية العمليات العسكرية اليمنية في المحيط الهندي بما لم يكن وارداً في ذهن وحسابات الأمريكي والبريطاني والإسرائيلي، وربما كل دول العالم....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27644752
Too many connections