كتلة التعليم تناقش أنشطة حملة العودة إلى المدرسة Bookmark and Share
التاريخ : 30-09-2020 ناقشت كتلة التعليم في الطوارئ في اجتماعها اليوم برئاسة نائب وزير التربية والتعليم الدكتور همدان الشامي آليات العمل وسبل تعزيز إسهامات المنظمات الدولية والمحلية في حملة العودة إلى المدرسة .

وتطرق الاجتماع الذي حضره ممثلي شركاء الكتلة من المنظمات الدولية والمحلية إلى آثار استمرار العدوان و جائحة كوفيد ١٩ على وضع التعليم في اليمن و كذا دور ومهام كافة أعضاء الكتلة لدعم العملية التعليمية وفقا لأولويات وزارة التربية وفي مقدمتها توفير بدائل لتوقف رواتب المعلمين وتوفير بيئة صحية آمنة بالمدارس .

وفي الاجتماع أكد الدكتور الشامي حرص الوزارة وسعيها الحثيث لإيجاد البدائل لإشكالية توقف رواتب المعلمين وتوفير البيئة الصحية والآمنة للطلاب والكادر التربوي بالمدارس.

وأشار إلى أهمية تضافر جهود الجميع وفي مقدمتهم شركاء التعليم لضمان إنجاح العام الدراسي وتجاوز الصعاب التي افرزها استمرار العدوان والحصار وكذا جائحة كوفيد ١٩ .

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الأجهزة الأمنية تكشف تفاصيل إحباط أنشطة استخباراتية للعدو الأمريكي والإسرائيلي
كشفت الأجهزة الأمنية، عن تمكنها وبمساندة المعنيين في وزارة الدفاع، من إلقاء القبض خلال الأيام الماضية على عدد من الجواسيس، الذين تم تجنيدهم عبر ضباط وعناصر يتبعون كياناً استخباراتياً يسمى (قوة 400) بقيادة المطلوب للعدالة الجاسوس عمار عفاش. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27648071
Too many connections