اختتام دورة في البيضاء حول منهجية تحليل الوضع الراهن Bookmark and Share
التاريخ : 29-09-2020 اختتمت بمحافظة البيضاء اليوم دورة تدريبية خاصة بمنهجية تحليل الوضع الراهن للمكاتب التنفيذية في إطار إعداد الخطة المرحلية الثانية من الرؤية الوطنية 2021 – 2025م.

هدفت الدورة التي نظمتها على مدى أربعة أيام السلطة المحلية ومكتب التخطيط، تعريف 30 كادراً من المكاتب التنفيذية بآلية جمع البيانات وكيفية تحليلها وتوضيح الدراسات والتقارير المرتبطة بها من خلال تحليل البيئتين الداخلية والخارجية وتحديد القضايا والاحتياجات الطارئة وإعداد تقارير وخطط للمرحلة المقبلة.

وفي الاختتام أشار مدير مكتب التخطيط بالمحافظة محمد المقبلي إلى أهمية جمع وتوفير البيانات اللازمة من الواقع والاستفادة من الدراسات السابقة لتحليل الوضع الراهن.

ولفت إلى أهمية الاستفادة من معارف الدورة لتوفير البيانات وتحديد كافة الاحتياجات الملحة لتحليل الوضع الراهن وإعداد الخطة المرحلية الثانية للرؤية الوطنية.

وأوضح المقبلي أنه سيتم تنفيذ ورش عمل ودورات تدريبية على مستوى المديريات لتدريب المشاركين بمنهجية تحليل الوضع الراهن وتحديد عمل ومهام كل جهة.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
إذاعة "سام اف ام" تعلن اختتام المرحلة ٢٠ من حملة الإنفاق الشعبية وتدشن المرحلة ٢١
أعلنت إذاعة "سام اف ام" خلال برنامجها الرمضاني المباشر "صامد أنا وغزة" عصر اليوم السبت، اختتام المرحلة ٢٠ من حملة الإنفاق الشعبية "حي على خير اليمن" بحصيلة إجمالية بلغت 160 مليونا و868 ألف ريال. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27642000
Too many connections