تشييع جثماني الشهيدين حميد صالح التوعري و جميل علي سفيان Bookmark and Share
التاريخ : 29-09-2020 شيع اليوم بصنعاء جثمانا شهيدي الوطن مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة ريمة حميد صالح التوعري وجميل علي سفيان واللذين استشهدا وهما يؤديان واجبهما في مواجهة العدوان .

وخلال مراسم التشييع التي تقدّمها وزير التربية والتعليم يحيى بدرالدين الحوثي والنائب الدكتور همدان الشامي ووكلاء قطاعات الوزارة ومدير دائرة تقييم القوى البشرية العميد الركن عبد العزيز صلاح وأهالي وأقارب الشهيدين أشاد المشيعون بمواقف الشهيدين البطولية.

وندد المشيعون باستمرار استهداف طيران العدوان للتربويين وارتكابه للمجازر البشعة بحق المدنيين الآمنين من أبناء الشعب وهو ما يخالف كل القيم والأعراف والقوانين ويؤكد مستوى الإجرام الذي وصل إليه العدوان السعودي الاماراتي ومدى تواطؤ المجتمع الدولي بمؤسساته وهيئاته وتجاهل المنظمات الإنسانية لما يحصل في اليمن من جرائم بشعة.

وعبر المشيعون وأقارب الشهيدين عن الفخر والاعتزاز بالمواقف البطولية التي يسطرها الشهداء في مواجهة العدوان والذود عن الوطن .

جرت مراسم التشييع لجثماني الشهيدين بعد الصلاة عليهما في جامع الشعب ليتم مواراتهما الثرى بمقبرة الرئيس الشهيد الصماد بأمانة العاصمة .

شارك في التشييع مدراء عموم وزارة التربية وعدد من القيادات العسكرية والأمنية والشخصيات الاجتماعية وجمع من المواطنين

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
رئيس الوفد الوطني: اليمن اتجه نحو التصعيد بمطاردة السفن الإسرائيلية ومنعها من الإبحار باتجاه الرجاء الصالح
أكد رئيس الوفد الوطني المفاوض محمد عبد السلام، أن اليمن اتجه نحو التصعيد بمطاردة السفن الإسرائيلية في المحيط الهندي ومنعها من الإبحار باتجاه الرجاء الصالح. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27632019
Too many connections