بنيان تختتم دورة في العمل الطوعي والمبادرات المجتمعية في بني الحارث Bookmark and Share
التاريخ : 26-09-2020 اختتمت بمديرية بني الحارث بأمانة العاصمة اليوم دورة تدريبية في مجال العمل الطوعي والمبادرات المجتمعية، نظمتها مؤسسة بنيان التنموية.

هدفت الدورة على مدى ستة أيام تعريف 26 متدرباً من أعضاء مبادرة وعملوا الصالحات مهارات في مجال العمل الطوعي والمبادرات المجتمعية ضمن برنامج تنمية وتمكين أحفاد بلال ودمجهم في المجتمع الذي تنفذه المؤسسة.

وفي الاختتام أشار مسؤول التخطيط والتقييم بمؤسسة بنيان علي قوارة إلى أن الدورة تأتي في إطار سلسلة من الدورات التي تنفذها المؤسسة بأمانة العاصمة والحديدة وحجة والمحويت في مجال العمل الطوعي والمبادرات المجتمعية.

وذكر أن الدورة تهدف لتحفيز المجتمع على المشاركة المجتمعية في التنمية المحلية، خاصة في ظل المرحلة التي تمر بها البلاد .. حاثا المشاركين على نقل ما تلقوه إلى الواقع واستيعاب مجموعات من الشباب لتعريفهم المبادرات في المجالات الاقتصادية والزراعية وغيرها.

فيما نوه أحمد علي الحللي في كلمة المتدربين بدور مؤسسة بنيان في تشجيع المبادرات المجتمعية .. لافتاً إلى استفادة المشاركين من الدورة بما يكفل نجاح مهام المبادرة مستقبلاً.

تخلل الفعالية عرض مسرحي معبر عن أهمية العمل الطوعي والمبادرات المجتمعية.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
قائد الثورة يؤكد السعي لتوسيع وتقوية العمليات اليمنية في المحيط الهندي بما لم يكن وارداً في ذهن وحسابات أمريكا وبريطانيا وإسرائيل
أكد قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، السعي لتوسيع وتقوية العمليات العسكرية اليمنية في المحيط الهندي بما لم يكن وارداً في ذهن وحسابات الأمريكي والبريطاني والإسرائيلي، وربما كل دول العالم....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27642309
Too many connections