مهرجان خطابي بعمران بالعيد السادس لثورة الـ21سبتمبر Bookmark and Share
التاريخ : 22-09-2020 أٌقيم بمحافظة عمران اليوم مهرجان خطابي بالعيد السادس لثورة ٢١ سبتمبر المجيدة تحت شعار "حرية واستقلال".

وفي الفعالية أشار محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان إلى ما كانت تعانيه المحافظة من ظلم وانفلات أمني قبل ثورة 21 سبتمبر.

وقال " جاءت ثورة 21 سبتمبر للقضاء على الظلم والفساد وإعادة الأمل للشعب اليمني في العيش بحرية وعزة وكرامة ".. مشيراً إلى مشاركة أبناء عمران ومساندتهم لثورة ال21 من سبتمبر وكانوا في الطليعة بدءً من الإعتصامات حتى اندلاع فجر الثورة في 21 سبتمبر.

ولفت المحافظ جعمان إلى أن ثورة 21 سبتمبر، أسقطت مشاريع الهيمنة والتبعية والفساد ومنحت الشعب اليمني الحرية والكرامة والعزة والاستقلال.

وتطرق إلى المراحل التي سبقت الثورة وما تلاها من إرهاصات وصولا إلى شن العدوان على اليمن بهدف إخضاع قراره الوطني لقوى الاستكبار العالمي.

وأوضح أن السلطة المحلية رغم شحة الإمكانيات في ظل العدوان والحصار على مدى ست سنوات، تمكنت من انجاز العديد من المشاريع الخدمية بتكلفة أكثر من 17 مليار ريال .. مؤكداً ثبات أبناء عمران إلى جانب كافة أبناء الشعب اليمني وصمودهم حتى تحقيق كامل أهداف الثورة.

فيما أشار أمين عام محلي المحافظة صالح المخلوس إلى استمرار صمود الشعب اليمني في مواجهة العدوان مهما تكالب الأعداء على اليمن وأهله.

وأوضح أن تكالب قوى العدوان والاستكبار العالمي على اليمن عقب انتصار ثورة 21 سبتمبر، قٌوبل بمواجهة شرسة من أبناء الشعب اليمني الذين التفوا حول القيادة الثورية لصد المؤامرات ومشاريع الهيمنة.

فيما شدد وكيل المحافظة عبدالعزيز أبوخرفشة وعضو رابطة علماء اليمن العلامة عصام الماخذي على ضرورة تحمل الجميع للمسئولية، بعد مضي ستة أعوام من الصمود والإنجازات العسكرية وتحقيق أهداف الثورة في استعادة القرار ومكافحة الفساد.

تخلل المهرجان قصيدة للشاعر نشوان الغولي ومسرحية لنجوم المسرح بقيادة إبراهيم الأشموري جسدت أهداف ثورة 21 من سبتمبر.

حضر الحفل وكيلا المحافظة عبد الرحمن الغولي وعبد الله الصعر ورئيس نيابة الاستئناف القاضي عبد الباري الوزير ورئيس جامعه عمران الدكتور خالد الحوالي وعضو رابطة علماء اليمن عبد الصمد العلامة عبد الصمد الماخذي ورئيس مجلس التلاحم القبلي جبران مرفق ونائب مدير أمن المحافظة العقيد عبد الله حسين خضير ومدراء المكاتب التنفيذية وقيادات عسكرية وأمنية ووجهاء ومشائخ المحافظة.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
مجلس النواب يؤكد مباركته ودعمه لموجهات قائد الثورة بالانتقال إلى المرحلة الرابعة من التصعيد
أكد مجلس النواب في جلسته اليوم برئاسة نائب رئيس المجلس عبد السلام هشول، مباركته ودعمه وتأييده لما ورد في خطاب قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، من موجهات بالانتقال إلى المرحلة الرابعة من التصعيد لمواجهة الصلف الصهيوني الأمريكي البريطاني في المنطقة. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27639928
Too many connections