محافظة المحويت تحتفل بالعيد السادس لثورة الـ21 من سبتمبر Bookmark and Share
التاريخ : 22-09-2020 أٌقيم بالمركز الثقافي بمحافظة المحويت فعالية خطابية بالعيد السادس لثورة الـ21 من سبتمبر تحت شعار "ثورة الحرية والاستقلال ورفض الوصاية".

وفي الاحتفال الذي حضره وكلاء المحافظة عبد الحميد أبو شمس وحسين عركاض ويحيى عبده إبراهيم ورئيس نيابة الاستئناف القاضي عبد الغني البركاني، نقل أمين عام محلي المحافظة الدكتور علي الزيكم، تهاني القيادة الثورية إلى الحاضرين ومن خلالهم إلى كل أبناء المحافظة بالعيد السادس لثورة 21 سبتمبر.

وأشار إلى إسهامات أبناء محافظة المحويت في الانتصار لثورة 21 من سبتمبر التي أسقطت مشاريع الهيمنة والاستكبار واستلاب القرار اليمني.

وتطرق الدكتور الزيكم إلى المؤامرات التي تعرضت لها ثورة 21 سبتمبر منذ يومها الأول بهدف إجهاض أهدافها ومبادئها الرافضة التنازل عن الحرية والكرامة والاستقلال .. لافتاً إلى أن الشعب اليمني كان يعي امتعاض الدول المتحالفة عليه من انعتاق اليمنيين من الوصاية الخارجية والعيش بحرية والمضي نحو التقدم والتطور.

فيما نوه مشرف المحافظة عزيز الهطفي بالحضور المشرف لأبناء المحويت في ثورة 21 سبتمبر ودعمهم لها.

ولفت إلى أن هذه الثورة كان لها الأثر في مواجهة الطغاة والظالمين .. مبيناً أن ثورة 21 سبتمبر كانت تمثل نقطة تحول وتصحيح لمسار الثورات اليمنية والقضاء رموز الفساد.

بدوره أكد مدير مكتب الأوقاف بالمحافظة عبدالله زيد شايم الاستمرار في المضي على طريق الحرية والاستقلال .. منوها بإسهامات أبناء المحويت ودعمهم لمراحل ثورة 21 سبتمبر.

من جانبه أشار الشيخ عبدالكريم القزحي في كلمة عن أبناء ومشائخ المحافظة إلى أن ثورة 21 سبتمبر لا تقبل الذلة أو المهانة لكونها جاءت لترسيخ الحرية والاستقلال.

تخلل الاحتفال بحضور مدراء المكاتب التنفيذية والمديريات وقادة الوحدات الأمنية وأعضاء المجلس الإشرافي بالمحافظة والوجهاء والشخصيات الاجتماعية، قصائد وفقرات فنية لفرقة هجرة الدواعر عبرت في مجملها عن عظمة ثورة 21 سبتمبر الخالدة.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
مجلس النواب يؤكد مباركته ودعمه لموجهات قائد الثورة بالانتقال إلى المرحلة الرابعة من التصعيد
أكد مجلس النواب في جلسته اليوم برئاسة نائب رئيس المجلس عبد السلام هشول، مباركته ودعمه وتأييده لما ورد في خطاب قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، من موجهات بالانتقال إلى المرحلة الرابعة من التصعيد لمواجهة الصلف الصهيوني الأمريكي البريطاني في المنطقة. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27639974
Too many connections