مناقشة إجراءات تحليل الوضع الراهن بالمحكمة العليا Bookmark and Share
التاريخ : 22-09-2020 ناقش اجتماع بصنعاء اليوم برئاسة رئيس المحكمة العليا القاضي الدكتور عصام السماوي، إجراءات تحليل الوضع الراهن بالمحكمة في إطار الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.

وفي الاجتماع الذي حضره النائب الأول لرئيس المحكمة العليا القاضي محمد أحمد مرغم وأمين عام المحكمة القاضي طه العنسي ورئيس الوحدة التنفيذية بالمحكمة عبدالعزيز اليوسفي, أوضح القاضي السماوي أن مرحلة تحليل وتقييم الوضع الراهن هي الأساس لإعداد تقارير وخطط المرحلة الثانية من الرؤية الوطنية 2021-2025م. وأكد أهمية إنجاز التقارير التحليلية على مستوى المحكمة العليا ومعرفة قدراتها في المرحلة الراهنة للمضي في التخطيط والبناء المستقبلي وذلك ضمن محور العدالة وسيادة القانون لما له من أهمية في تنفيذ الرؤية الوطنية وبناء الدولة اليمنية الحديثة. ودعا رئيس المحكمة العليا إلى تحري الدقة في تشخيص الوضع الراهن وتحديد نقاط القوة والضعف والفرص المتاحة والتحديات الماثلة بما يسهم في الخروج بتقارير وخطط واقعية تسهم في النهوض بأداء المحكمة العليا.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
مناقشة خطة قطاع النقل، وتفقد مستوى الانضباط الوظيفي
ناقش لقاء موسع برئاسة وزير النقل بحكومة تصريف الاعمال عبد الوهاب الدرة، خطة عمل الوزارة للفترة القادمة ومستوى الانضباط الوظيفي في أول أيام الدوام الرسمي عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27639827
Too many connections