وكيل محافظة صنعاء يطلع على طبيعة مخاطر انهيار الصخور بالحيمة الداخلية Bookmark and Share
التاريخ : 01-09-2020 اطلع وكيل محافظة صنعاء لقطاع الاستثمار يحيى جمعان اليوم على طبيعة المخاطر التي تهدد منطقة الحصين بمديرية الحيمة الداخلية جراء انهيار عدد من الصخور مؤخراً.

وزار جمعان ومعه مدير المديرية راجح راجح ومدير مستشفى 21 سبتمبر بالمديرية الدكتور دارس أبو طالب، موقع تساقط الكتل الصخرية وما تشكله من خطورة على منازل وممتلكات المواطنين في المنطقة.

واستمع الزائرون من الشيخ خالد الحصيني وعدد من المواطنين إلى إيضاح عن أسباب انزلاق الصخور ومدى تأثرها بتدفق السيول في ظل استمرار الأمطار والتدابير الممكنة والمتاحة لمواجهتها بما يضمن حماية المواطنين وممتلكاتهم.

وأكد الوكيل جمعان ضرورة اتخاذ الاحتياطات اللازمة وعدم السكن بالقرب أماكن انزلاق الصخور تجنباً للأضرار والخسائر المحتملة.

ولفت إلى أهمية التنسيق بين المجلس المحلي بالمديرية والمواطنين لدعم وتشكيل مبادرات مجتمعية لمواجهة المخاطر التي تهدد حياة المواطنين، خاصة في ظل التحديات التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
خروج مليوني بالعاصمة صنعاء في مسيرة "وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار"
شهدت العاصمة صنعاء اليوم، خروجا جماهيرياً مليونيا في مسيرة "وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار"، تأييدا لتنفيذ المرحلة الرابعة من التصعيد....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27633055
Too many connections