بطولة الفقيد ابوشوارب الرابعة للفروسية تنطلق غدا في صنعاء Bookmark and Share
التاريخ : 06-11-2010 تنطلق في ميدان الفروسية بالكلية الحربية بصنعاء يوم غد السبت منافسات بطولة الفقيد الشيخ مجاهد ابو شوارب الرابعة للفروسية قفز حواجز لفئة الكبار ينظمها اتحاد الفروسية والهجن وتستمر حتى العاشر من الشهر الجاري .

تنطلق في ميدان الفروسية بالكلية الحربية بصنعاء يوم غد السبت منافسات بطولة الفقيد الشيخ مجاهد ابو شوارب الرابعة للفروسية قفز حواجز لفئة الكبار ينظمها اتحاد الفروسية والهجن وتستمر حتى العاشر من الشهر الجاري .

ويشارك في منافسات البطولة فرسان يمثلون تسع جهات " الكلية الحربية،كلية الشرطة، المؤسسة الاقتصادية اليمنية،الحرس الخاص، مربط الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر، النادي اليمني للفروسية، اسطبل القاضي الأكوع،اسطبل الكور، مزرعة الجر النموذجية".

وبحسب نظام البطولة يخوض الفرسان المتنافسون غدا في افتتاح البطولة سباقات المرحلة الاولى من المنافسات التي تجري على ثلاث مراحل الثانية منها تقام الاحد القادم يليه الاثنين سباقات المرحلة الثالثة والنهائية .

فيما تقام سباقات حاجز المقدرة والمهارة الاربعاء القادم الذي سيشهد حفل تكريم الفرسان الفائزين بالمراكز الخمسة الاولى واختتام البطولة.

وأوضح رئيس لجنة تحكيم البطولة محمد شذان في تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) ان نتائج السباقات سيتم تحديدها وفقا لمجموع النقاط التي يحصدها كل فارس في المراحل الثلاث، وفي حالة التعادل يتم الاحتكام الى الزمن في سباق المرحلة الثالثة النهائية .

واشار شذان الى انه جرى امس الخميس استقبال الخيول المشاركة واجراء الفحص البيطري لها ، في حين اجريت عملية سحب قرعة تحديد ترتيب انطلاق الفرسان في اجتماع فني اليوم الجمعة بحضور رئيس واعضاء لجنة التحكيم ورؤساء الجهات المشاركة .

واكد اهمية البطولة التي تحمل اسم احد رموز الوطن المناضلين كونها اقتصرت على الفرسان الكبار بما يكفل خلق تنافس كبير فيما بينهم يسهم في تعزيز القدرات الفنية والبدنية لديهم واستيعاب المزيد من المبدعين والمبرزين في رياضة الفروسية.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
العروبة يلحق بالمتصدر الهلال أول هزيمة له في دوري النخبة
ألحق حامل اللقب العروبة المتصدر هلال الحديدة أول هزيمة له هذا الموسم بفوزه عليه بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب العلفي بالحديدة في ختام منافسات الجولة السابعة من الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم . بهذا الفوز الثمين رفع العروبة رصيده إلى 11 متقدما إلى الترتيب السادس بينما ظل الهلال رغم خسارته في الصدارة برصيده السابق 14 نقطة. وفي محافظة ذمار سجل ممثلها الوحيد بدوري الأضواء نجم سبأ مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه الثمين على ضيفه التلال عدن بثلاثة أهداف نظيفة ، ليرفع رصيده بهذا الفوز الذي يعد الثاني له على التوالي في الدوري إلى سبع نقاط تاركا ذيل القائمة إلى المركز الحادي عشر، بينما تراجع التلال إلى مؤخرة الترتيب بنقاطه الأربع وازداد وضعه تعقيدا ....المزيد


الأخبار الرياضية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27562451
Too many connections