منتخب كرة القدم الاول يعود الى صنعاء بعد مشاركته في بطولة غرب آسيا Bookmark and Share
التاريخ : 04-10-2010 عادت إلى صنعاء مساء اليوم بعثة منتخبنا الوطني لكرة القدم بعد مشاركته في بطولة غرب آسيا السادسة لكرة القدم التي تجرى حاليا في العاصمة الأردنية عمان بمشاركة تسعة منتخبات هي (الأردن ، العراق ، فلسطين، الكويت، سوريا، عمان، البحرين، إيران، اليمن).

عادت إلى صنعاء مساء اليوم بعثة منتخبنا الوطني لكرة القدم بعد مشاركته في بطولة غرب آسيا السادسة لكرة القدم التي تجرى حاليا في العاصمة الأردنية عمان بمشاركة تسعة منتخبات هي (الأردن ، العراق ، فلسطين، الكويت، سوريا، عمان، البحرين، إيران، اليمن).

وقد لعب منتخبنا الوطني مع المنتخب العراقي وخسر منه بهدفين ما قبل هدف وحيد ثم تقابل مع نظيرة الفلسطيني وفاز بثلاثة أهداف مقابل هدف بعدها تأهل منتخبنا الوطني ثاني المجموعة (الثالثة) إلى النصف النهائي كافضل فريق حائز على المركز الثاني ضمن المجموعات الثلاث
برصيد (3 نقاط).

ويوم الجمعة الماضية تقابل منتخبنا الوطني مع المنتخب الكويتي في نهائي دور الأربعة لبطولة غرب آسيا السادسة وخسر خلالها منتخبنا الوطني من نظيرة الكويتي بركلات الجزاء بعد تعادلهما إيجابيا بهدف لهدف .
وبهذا أنهى منتخبنا الوطني لكرة القدم مشاركته في بطولة غرب آسيا السادسة ليتجهز بعدها لبطولة خليجي عشرين التي تحتضنها محافظتي عدن وأبين نهاية نوفمبر القادم .
كان في استقبال منتخبنا الوطني بمطار صنعاء الدولي عدد من المسئولين في الاتحاد اليمني لكرة القدم .


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
العروبة يلحق بالمتصدر الهلال أول هزيمة له في دوري النخبة
ألحق حامل اللقب العروبة المتصدر هلال الحديدة أول هزيمة له هذا الموسم بفوزه عليه بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب العلفي بالحديدة في ختام منافسات الجولة السابعة من الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم . بهذا الفوز الثمين رفع العروبة رصيده إلى 11 متقدما إلى الترتيب السادس بينما ظل الهلال رغم خسارته في الصدارة برصيده السابق 14 نقطة. وفي محافظة ذمار سجل ممثلها الوحيد بدوري الأضواء نجم سبأ مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه الثمين على ضيفه التلال عدن بثلاثة أهداف نظيفة ، ليرفع رصيده بهذا الفوز الذي يعد الثاني له على التوالي في الدوري إلى سبع نقاط تاركا ذيل القائمة إلى المركز الحادي عشر، بينما تراجع التلال إلى مؤخرة الترتيب بنقاطه الأربع وازداد وضعه تعقيدا ....المزيد


الأخبار الرياضية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27499017
Too many connections