منتخبنا الوطني يواجه الكويت بالدور الثاني من بطولة غرب أسيا Bookmark and Share
التاريخ : 29-09-2010 انتزع منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم المشارك في بطولة غرب أسيا لكرة القدم بنسختها السادسة التي تستضيفها العاصمة الأردنية عمان أفضل مركز ثاني بجدارة واستحقاق وتاهلة للدور الثاني من البطولة

انتزع منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم المشارك في بطولة غرب أسيا لكرة القدم بنسختها السادسة التي تستضيفها العاصمة الأردنية عمان أفضل مركز ثاني بجدارة واستحقاق وتاهلة للدور الثاني من البطولة.

ويلعب منتخبنا الوطني لكرة القدم مباراة الدور الثاني أمام منتخب الكويت في الخامسة من عصر يوم الجمعة القادم على استاد الملك عبدالله بعد أن احتل المنتحب الكويتي صدارة المجموعة الأولى بتعادله في المبارة الاخيرة أمام المستضيف المنتخب الأردني بهدفين لكل منتخب ونجح الازرق الكويتي الذي يشارك بالبطولة بالمنتخب الاولمبي في قلب تأخرة بهدفين إلى تعادل بهدفين وضمان تأهله إلى الدور الثاني.

وستكون المباراة ذات طابع خليجي خالص وبروفة تحضيرية قبل لقاء المنتخبين في خليجي عشرين التي تحتضنها محافظة عدن ضمن المجموعة الأولى الى جانب السعودية وقطر.

ويملك لاعبونا رغبة كبيرة بالتأهل الى النهائي للمرة الأولى في أول مشاركة له .. وقد احتفل الكويتيون كثيرا بالتأهل ويتأملون مواجهة ايران بالنهائي التي ستقابل العراق في مباراة الدور نصف النهائي الثانية.

وأكد مساعد مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم الكابتن أمين السنيني لوكالة الإنباء اليمنية/سبأ/ أن الطموح موجود لتحقيق انجاز غير مسبوق ومنتخب الكويت متطور ويلعب كرة سريعة وحديثة لكننا نملك أيضا الأدوات الفعالة لتحقيق نتيجة ايجابية تمكنا من الوصول للنهائي ولقد شاهد الجهاز الفني أداء المنتخب الكويتي طوال مباريات البطولة وكذلك اللقاء الأخير أمام الأردن وهم كذلك يعرفون عنا الكثير لذلك ستكون المباراة حافلة بالندية والقوة.

وفي سياق ذلك أكد هداف المنتخب والبطولة علي النونو ان الفوز على الكويت ليس مستحيلا او صعبا ولدينا رغبة كبيرة وحلم بالوصول للنهائي وهي فرصة كبيرة لاستغلال جاهزية وتجانس المنتحب وتحقيق التأهل باللعب على نهائي البطولة.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

تعليقات القراء

1)
الإسم : أبو خالد
عنوان التعليق : يمن أفضل
اليمن بحاجة غلى مساندة من كل الاطراف السياسية والاجتماعية وحتى الاقتصادية وإن شاء الله غلى الامام <أنا يماني وأفتخر من بين كل الناس>

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
تأهل أربعة لاعبين ولاعبتان لنهائي بطولة التنس بعدن
تأهل أربعة لاعبين ولاعبتان إلى المباراة النهائية في بطولة كأس الوحدة للتنس التي ينظمها الاتحاد العام للتنس بدعم شركة مصافي عدن على ملاعب نادي مصافي عدن بمدينة البريقة محافظة عدن....المزيد


الأخبار الرياضية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27566632
Too many connections