اللجنة الأمنية العليا لخليجي 20 تبدأ أعمالها غدا بعدن Bookmark and Share
التاريخ : 26-09-2010 تبدأ اللجنة الأمنية لبطولة كأس الخليج العربي العشرين أعمالها يوم غد الأحد في العاصمة الاقتصادية عدن برئاسة اللواء الركن صالح حسين الزوعري نائب وزير الداخلية رئيس اللجنة.

تبدأ اللجنة الأمنية لبطولة كأس الخليج العربي العشرين أعمالها يوم غد الأحد في العاصمة الاقتصادية عدن برئاسة اللواء الركن صالح حسين الزوعري نائب وزير الداخلية رئيس اللجنة.

وقال مصدر امني بوزارة الداخلية لوكالة الأنباء اليمنية/سبأ/ أن اللجنة العليا لخليجي20 التي يرأسها نائب وزير الداخلية ستقوم بعملية الإشراف الميداني على تموضع الوحدات الأمنية المنفذة لخطة خليجي 20 إلى جانب مراجعتها كافة الترتيبات والإجراءات الأمنية المتعلقة بهذا الحدث الاستثنائي الذي ستحتضنه العاصمة الاقتصادية عدن بتاريخها الرياضي العريق.

وأوضح المصدر أن اللجنة ستقوم بالنزول المباشر إلى مختلف مواقع
الوحدات الأمنية المكلفة بتأمين فعاليات خليجي 20 الذي حشدت له اليمن إمكانيات هائلة ليتحول إلى تظاهرة رياضية يعود نفعها على اليمن ومستقبل الرياضة فيها.
وأكد المصدر الأمني بأن اليمن جاهزة تماما ومن كافة النواحي لاستضافة خليجي 20 الذي سيكون الأمن إحدى العلامات المتميزة لنجاح فعالياته الرياضية.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
تأهل أربعة لاعبين ولاعبتان لنهائي بطولة التنس بعدن
تأهل أربعة لاعبين ولاعبتان إلى المباراة النهائية في بطولة كأس الوحدة للتنس التي ينظمها الاتحاد العام للتنس بدعم شركة مصافي عدن على ملاعب نادي مصافي عدن بمدينة البريقة محافظة عدن....المزيد


الأخبار الرياضية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27565314
Too many connections