محلي عدن يؤكد جاهزيتها لاحتضان خليجي 20 Bookmark and Share
التاريخ : 03-09-2010 أكد أمين عام المجلس المحلي بمحافظة عدن عبدالكريم شائف أن مدينة عدن جاهزة لاحتضان دورة كأس الخليج العربي لكرة القدم في نسختها الـ20 المقرر انطلاقها أواخر نوفمبر القادم.

أكد أمين عام المجلس المحلي بمحافظة عدن عبدالكريم شائف أن مدينة عدن جاهزة لاحتضان دورة كأس الخليج العربي لكرة القدم في نسختها الـ20 المقرر انطلاقها أواخر نوفمبر القادم.

واستعرض شائف في أمسية رمضانية نظمها ملتقى الشيخ عثمان أمس ما تم انجازه من مشاريع رياضية وإيوائية وفي مجال الخدمات استعدادا لهذه البطولة.

وأشار إلى أن ابرز ما تم انجازه كان في الجانب الصحي حيث تم تجهيز مستشفيا 22 مايو ومصافي عدن بأجهزة حديثة فضلا عن تجهيز مستشفيين متنقلين مجهزان لإجراء العمليات الجراحية السريعة.

ولفت أمين المجلس المحلي إلى انه تم زيادة الطاقة الكهربائية للمحافظة إلى 210 ميجاوات بعد أن كانت تتغذى بـ85 ميجا وات. مؤكدا أن المحافظة وبالرغم من الظروف الاقتصادية التي تعيشها اليمن حظيت بدعم كبير ورعاية واهتمام من القيادة السياسية.

ونوه شائف بعملية التحديث والتطوير في قطاع الأمن العام الذي شهد تحديثا في الشبكة الالكترونية وربطها بكل أقسام الشرطة والملاعب والشوارع والفنادق، داعيا الجميع إلى التعاون لإنجاح بطولة خليجي 20 التي اعتبرها تحديا كبيرا لليمن.

وخلال الأمسية جرى تكريم الشخصية الرياضية احمد محمد القطعبي بمناسبة مرور 12 عاما على حصوله على الميدالية الاولمبية من قبل اللجنة
الاولمبية الدولية.

حضر الامسية التي تخللها فقرات غنائية وفنية عدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية في المحافظة.

 


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
العروبة يلحق بالمتصدر الهلال أول هزيمة له في دوري النخبة
ألحق حامل اللقب العروبة المتصدر هلال الحديدة أول هزيمة له هذا الموسم بفوزه عليه بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب العلفي بالحديدة في ختام منافسات الجولة السابعة من الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم . بهذا الفوز الثمين رفع العروبة رصيده إلى 11 متقدما إلى الترتيب السادس بينما ظل الهلال رغم خسارته في الصدارة برصيده السابق 14 نقطة. وفي محافظة ذمار سجل ممثلها الوحيد بدوري الأضواء نجم سبأ مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه الثمين على ضيفه التلال عدن بثلاثة أهداف نظيفة ، ليرفع رصيده بهذا الفوز الذي يعد الثاني له على التوالي في الدوري إلى سبع نقاط تاركا ذيل القائمة إلى المركز الحادي عشر، بينما تراجع التلال إلى مؤخرة الترتيب بنقاطه الأربع وازداد وضعه تعقيدا ....المزيد


للدخول
 

الأخبار الرياضية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 19304780
Too many connections