الصقر والعروبة يتعادلان في ختام منافسات الجولة 16 من دوري النخبة Bookmark and Share
التاريخ : 20-03-2011 تعادل فريقا الصقر وضيفه العروبة بهدف لمثله في المباراة التي جرت بينهما اليوم الاحد في مدينة تعز بختام الجولة الـ16 لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم.

وافتتح العروبة التسجيل في نصف الشوط الأول ، قبل ان يدرك الصقر التعادل بداية الشوط الثاني .

وبهذا التعادل رافع العروبة رصيده إلى 28 نقطة محتفظا بمركزه الثاني ، فيما حصد الصقر نقطته الـ 23 نقطة متراجعا إلى المركز السادس.

وكان فريق التلال واصل تمسكه بصدارة الدوري إثر فوزه الثمين أمس على ضيفه القادم من العاصمة وحدة صنعاء بهدفين نظيفين ، معززاً التلال رصيده إلى 34 بفارق 6 نقاط عن أقرب ملاحقيه العروبة ، بينما تجمد رصيد الوحدة عند 14 نقطة في الترتيب الثاني عشر.

يذكر ان الاتحاد العام لكرة القدم كان أجّل المباراة الافتتاحية لمنافسات هذه الجولة التي كان مقررا إقامتها الخميس الماضي في مدينة البيضاء وتجمع فريقي هلال الحديدة ومضيفه شباب البيضاء إلى وقت لاحق.

في ختام منافسات هذه الجولة يكون ترتيب فرق الدوري كالتالي :
1- التلال 34 نقطة
2-العروبة 28 نقطة
3- شعب إب 25 نقطة
4-الهلال 24 نقطة
5-شعب صنعاء 24 نقطة
6-الصقر 23 نقطة
7-اتحاد إب 21 نقطة
8-شعب حضرموت 21 نقطة
9-حسان 20 نقطة
10-أهلي صنعاء 19 نقطة
11-شباب البيضاء 18 نقطة
12-وحدة صنعاء 14 نقطة
13-الرشيد 13 نقطة
14-أهلي تعز 13 نقطة


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
العروبة يلحق بالمتصدر الهلال أول هزيمة له في دوري النخبة
ألحق حامل اللقب العروبة المتصدر هلال الحديدة أول هزيمة له هذا الموسم بفوزه عليه بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب العلفي بالحديدة في ختام منافسات الجولة السابعة من الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم . بهذا الفوز الثمين رفع العروبة رصيده إلى 11 متقدما إلى الترتيب السادس بينما ظل الهلال رغم خسارته في الصدارة برصيده السابق 14 نقطة. وفي محافظة ذمار سجل ممثلها الوحيد بدوري الأضواء نجم سبأ مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه الثمين على ضيفه التلال عدن بثلاثة أهداف نظيفة ، ليرفع رصيده بهذا الفوز الذي يعد الثاني له على التوالي في الدوري إلى سبع نقاط تاركا ذيل القائمة إلى المركز الحادي عشر، بينما تراجع التلال إلى مؤخرة الترتيب بنقاطه الأربع وازداد وضعه تعقيدا ....المزيد


الأخبار الرياضية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 19687628
Too many connections