اتحاد القدم يؤجل مباراة الهلال وشباب البيضاء وغدا أربع مباريات بدوري النخبة Bookmark and Share
التاريخ : 19-03-2011 أجّل الاتحاد العام لكرة القدم المباراة الافتتاحية للجولة الـ16 من إياب دوري الدرجة الأولى لكرة القدم التي كان مقررا إقامتها اليوم في مدينة البيضاء وتجمع فريقي هلال الحديدة ومضيفه شباب البيضاء وذلك بسبب الأوضاع الحالية.

وتقام غدا الجمعة ضمن منافسات هذه الجولة أربع مباريات أبرزها اللقاء الذي يخوض خلاله أهلي صنعاء الحادي عشر بـ16 نقطة اختباراً صعباً نسبياً خارج قواعده عندما يلتقي مضيفه المتحفز اتحاد اب السابع بـ21 نقطة.

ويسعى الجريح شعب صنعاء الرابع بـ23 نقطة إلى استعادة نغمة الفوز من جديد على حساب ضيفه أهلي تعز القابع في ذيل القائمة بـ12 نقطة، ويخوض المتعثر شعب اب 22 نقطة السادس اختباراً سهلاً نسبياً خارج ملعبه وبعيداً عن جمهوره عندما يلتقي مضيفه الرشيد تعز 13 نقطة قبل الأخير.

ويحتضن ملعب الوحدة الدولي بمحافظة أبين لقاءً يجمع ممثلها الوحيد في دوري الأضواء حسان 17 نقطة العاشر مع القادم من ساحل حضرموت الشعب 21 نقطة الثامن.

وتختتم منافسات هذه المرحلة يومي السبت والأحد القادمين بمباراتين هامتين لفريقي الصدارة ففي الأولى يسعى المتصدر التلال عدن 31 نقطة عندما يلتقي ضيفه القادم من العاصمة صنعاء الوحدة الثاني عشر بـ14 نقطة إلى مواصلة التشبث بصدارته لقائمة فرق الدوري.

وتشهد الحالمة تعز الأحد مواجهة ساخنة وقوية تجمع حامل اللقب الصقر تعز 22 نقطة الخامس وضيفه العروبة 27 نقطة الثاني اللذين يطمح كليهما للظفر بنقاط المباراة الثلاث الثمينة.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
العروبة يلحق بالمتصدر الهلال أول هزيمة له في دوري النخبة
ألحق حامل اللقب العروبة المتصدر هلال الحديدة أول هزيمة له هذا الموسم بفوزه عليه بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب العلفي بالحديدة في ختام منافسات الجولة السابعة من الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم . بهذا الفوز الثمين رفع العروبة رصيده إلى 11 متقدما إلى الترتيب السادس بينما ظل الهلال رغم خسارته في الصدارة برصيده السابق 14 نقطة. وفي محافظة ذمار سجل ممثلها الوحيد بدوري الأضواء نجم سبأ مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه الثمين على ضيفه التلال عدن بثلاثة أهداف نظيفة ، ليرفع رصيده بهذا الفوز الذي يعد الثاني له على التوالي في الدوري إلى سبع نقاط تاركا ذيل القائمة إلى المركز الحادي عشر، بينما تراجع التلال إلى مؤخرة الترتيب بنقاطه الأربع وازداد وضعه تعقيدا ....المزيد


الأخبار الرياضية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 19688881
Too many connections