الصقر والتلال يخسران مباراتهما الثانية في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي Bookmark and Share
التاريخ : 15-03-2011 خسر التلال عدن مباراته الثانية في مشواره في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لأبطال الدوري والكأس لدول غرب وشرق آسيا من ضيفه ناساف الأوزبكي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب حقات بعدن في الجولة الثانية لفرق المجموعة الأولى من البطولة.

بهذا الفوز واصل ناساف الأوزبكي صدارته لفرق هذه المجموعة برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف عن ديمبو الهندي الذي انتزع فوزاُ ثميناً في ذات الوقت من مضيفه الأنصار اللبناني 3 / 1، فيما لا زال رصيد التلال والأنصار خالياً من النقاط بعد أن خسرا ثاني مبارياتهما في المركزين الثالث والرابع على التوالي.

في سياق متصل مني ممثل الأندية اليمنية الثاني في ذات البطولة الصقر تعز بطل الدوري بهزيمة ثقيلة من مضيفه شورتان الأوزبكي في أوزباكستان بسبعة أهداف مقابل هدفين في إطار المجموعة الثانية التي تضم بجانبهما فريقي الاتحاد السوري حامل اللقب النسخة الماضية ووصيفه القادسية الكويتي.

بهذا الفوز حصد شورتان أول ثلاث نقاط له في المجموعة التي ينتظر نتيجة مباراة حامل اللقب في النسخة الماضية الاتحاد السوري وضيفه القادسية الكويتي التي ستقام مساء اليوم لتحديد صدارتها، حيث يمتلك القادسية ثلاث نقاط وبفارق الأهداف أمام الاتحاد، بينما يحتل الصقر تعز المركز الرابع دون نقاط.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
تأهل أربعة لاعبين ولاعبتان لنهائي بطولة التنس بعدن
تأهل أربعة لاعبين ولاعبتان إلى المباراة النهائية في بطولة كأس الوحدة للتنس التي ينظمها الاتحاد العام للتنس بدعم شركة مصافي عدن على ملاعب نادي مصافي عدن بمدينة البريقة محافظة عدن....المزيد


الأخبار الرياضية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 19688341
Too many connections