العروبة يواصل مطاردة متصدر دوري نخبة كرة القدم بفوزه على شعب حضرموت Bookmark and Share
التاريخ : 12-03-2011 واصل فريق العروبة ملاحقة التلال في صدارة دوري الدرجة الأولى لكرة القدم إثر فوزه العريض على ضيفه شعب حضرموت بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جرت بينهما اليوم بصنعاء في ختام منافسات الجولة الـ15 للدوري.

افتتح التسجيل لاعب العروبة عبدالإله شريان في الدقيقة الخامسة من الشوط الأول، وضاعف النتيجة للعروبة زميله عبده الإدريسي في الشوط الثاني في الدقيقة 67 من زمن المباراة ، بعدها بعشر دقائق اختتم هاشم العيدورس ثلاثية العروبة.

بهذا الفوز احتفظ العروبة بالمركز الثاني في ترتيب فرق الدوري رافعا رصيده إلى 27 نقطة، فيما تجمد رصيد شعب حضرموت عند 21 نقطة في المركز الثامن.

وكان فريق التلال عزز صدارته لترتيب فرق الدوري إثر فوزه أمس ضمن هذه الجولة على ضيفه شباب البيضاء بثلاثية نظيفة ليرفع رصيده إلى 31 نقطة مواصلاً التحليق في سماء الصدارة، بينما توقف الشباب عند رصيده السابق 18 نقطة في مركزه التاسع.

وفي مدينة إب فاز الاتحاد على جاره الشعب في لقاء دربي المحافظة وهزمه بهدفين نظيفين رافعاً رصيده بهذا الفوز إلى 21 نقطة متقدماً خطوة للأمام في الترتيب السابع، فيما تجمد رصيد الشعب عند 22 نقطة متخلفاً خطوة للوراء في المركز السادس.

واستعاد فريق هلال الحديدة نغمة الفوز من جديد وحقق فوزاُ ثميناً على ضيفه القادم من العاصمة شعب صنعاء بثلاثة أهداف نظيفة، ليعزز الهلال رصيده بهذه النتيجة الإيجابية إلى 24 نقطة متقدماً للترتيب الثالث، بينما تراجع الشعب بهذه الخسارة التي تعتبر السادسة له هذا الموسم للمرتبة الرابعة برصيده السابق 23 نقطة.

وفي العاصمة صنعاء واصل الوحدة صحوته وحقق فوزه الرابع والثالث على التوالي وذلك على ضيفه الرشيد تعز بهدف دون رد ليرفع وحدة صنعاء رصيده إلى 14 نقطة متقدماً خطوة للأمام في المرتبة الثانية عشرة، فيما تراجع الرشيد إلى مركز قبل أخير القائمة برصيد 13 نقطة.

وانتزع أهلي تعز فوزاُ ثمينا من ضيفه حسان أبين بهدفين نظيفين، ليرفع الأهلي رصيده إلى 12 نقطة قابعاً في ذيل القائمة، فيما توقف حسان عند رصيده السابق 17 نقطة في الترتيب العاشر.

وكانت مباراة فريقي أهلي صنعاء وضيفه الصقر تعز، التي كان من المقرر أن تقام الخميس الماضي على ملعب الأهلي في انطلاق منافسات هذه الجولة قد تأجلت بسبب مغادرة الصقر إلى أوزبكستان لخوض مباراته الثانية في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي أمام فريق شورتان الأوزبكي الثلاثاء القادم.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
العروبة يلحق بالمتصدر الهلال أول هزيمة له في دوري النخبة
ألحق حامل اللقب العروبة المتصدر هلال الحديدة أول هزيمة له هذا الموسم بفوزه عليه بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب العلفي بالحديدة في ختام منافسات الجولة السابعة من الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم . بهذا الفوز الثمين رفع العروبة رصيده إلى 11 متقدما إلى الترتيب السادس بينما ظل الهلال رغم خسارته في الصدارة برصيده السابق 14 نقطة. وفي محافظة ذمار سجل ممثلها الوحيد بدوري الأضواء نجم سبأ مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه الثمين على ضيفه التلال عدن بثلاثة أهداف نظيفة ، ليرفع رصيده بهذا الفوز الذي يعد الثاني له على التوالي في الدوري إلى سبع نقاط تاركا ذيل القائمة إلى المركز الحادي عشر، بينما تراجع التلال إلى مؤخرة الترتيب بنقاطه الأربع وازداد وضعه تعقيدا ....المزيد


الأخبار الرياضية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 18949679
Too many connections