نجم سبأ ذمار ينتزع صدارة المجموعة الثانية في دوري الثانية لكرة القدم Bookmark and Share
التاريخ : 12-03-2011 انتزع نجم سبأ ذمار صدارة المجموعة الثانية في دوري الدرجة الثانية لكرة القدم من فريق الشعلة عدن إثر فوزه عليه بهدفين دون رد ضمن منافسات الجولة العاشرة من دور إياب الدوري.

سجل هدفي النجم لاعبه وليد عطيه خلال الشوط الأول من المباراة، بهذا الفوز يرفع النجم رصيده إلى 22 نقطة في المركز الأول، فيما تراجع الشعلة للمركز الثاني برصيده السابق 21.

كما حقق يرموك الروضة فوزاً عريضاً على ضيفه قصيعر حضرموت الساحل بستة أهداف مقابل هدف واحد، ليرفع اليرموك رصيده إلى 18 نقطة باقياً على مركزه الثالث، فيما بقي قصيعر في مؤخرة ترتيب الدوري برصيده السابق خمس نقاط.

وفي شبوة احتسبت نتيجة مباراة تضامن شبوة وضيفه شرارة لحج ثلاثة أهداف نظيفة لصالح التضامن لعدم حضور الأخير أرض الملعب، ليرفع التضامن رصيده إلى 13 نقطة متقدما للمركز السادس، بينما تراجع الشرارة إلى المركز السابع بذات الرصيد وبفارق الأهداف مع التضامن.

وفي إطار منافسات المجموعة الأولى حقق أهلي الحديد فوزا ثميناً خارج أرضه وإن بصعوبة على مضيفه ريان ساه بهدف دون مقابل، بهذا الفوز تقدم الأهلي إلى المركز الثالث مباشرة رافعا رصيده إلى 17 نقطة.

وفي المهرة تعادل خنفر ابين سلبا مع مضيفه الجزع، بهذه النتيجة تقدم خنفر إلى المركز الثاني رافعا رصيده إلى 18 نقطة، فيما بقي الجزع المهرة على مركزه التاسع برصيد 7 نقاط.

وكان طليعة تعز حقق فوزا ثمينا أمس على ضيفه متصدر المجموعة الأولى فريق وحدة عدن بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي جرت اليوم بينهما ضمن لقاءات الجولة العاشرة من إياب الدوري العام لاندية الدرجة الثانية لكرة القدم.

وضمن المجموعة الأولى احتسب حكم لقاء فريقا سلام الغرفة وجاره دوعن لصالح دوعن ثلاثة مقابل صفر بسبب انسحاب السلام، وفي المجموعة الثانية تعادل فريقا شباب الجيل من الحديدة مع ضيفه نصر الضالع إيجابيا بهدفين لكل منهما، وكان فريق 22 مايو استهل مشوار الإياب بفوز ثمين على حساب ضيفه فريق شمسان من عدن بهدف نظيف.

وتختتم منافسات هذه الجولة غداً السبت بلقاء وحيد ضمن المجموعة الثانية يجمع تعاون بعدان الثامن بــ10 نقاط مع مضيفه سيئون التاسع بثماني نقاط


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
العروبة يلحق بالمتصدر الهلال أول هزيمة له في دوري النخبة
ألحق حامل اللقب العروبة المتصدر هلال الحديدة أول هزيمة له هذا الموسم بفوزه عليه بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب العلفي بالحديدة في ختام منافسات الجولة السابعة من الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم . بهذا الفوز الثمين رفع العروبة رصيده إلى 11 متقدما إلى الترتيب السادس بينما ظل الهلال رغم خسارته في الصدارة برصيده السابق 14 نقطة. وفي محافظة ذمار سجل ممثلها الوحيد بدوري الأضواء نجم سبأ مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه الثمين على ضيفه التلال عدن بثلاثة أهداف نظيفة ، ليرفع رصيده بهذا الفوز الذي يعد الثاني له على التوالي في الدوري إلى سبع نقاط تاركا ذيل القائمة إلى المركز الحادي عشر، بينما تراجع التلال إلى مؤخرة الترتيب بنقاطه الأربع وازداد وضعه تعقيدا ....المزيد


الأخبار الرياضية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27498648
Too many connections