التلال يتمسك بالصدارة وسط مطاردة من الهلال في ختام الجولة 8 من دوري النخبة Bookmark and Share
التاريخ : 08-01-2011 مسك التلال عدن بقوة بصدارة ترتيب فرق الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى، إثر فوزه الثمين على ضيفه الرشيد تعز بثلاثة أهداف مقابل هدف، وسط مطاردة شرسة من الهلال الحديدة الذي فاز على ضيفه اتحاد إب في ختام منافسات الجولة الثامنة من البطولة الكروية اليوم الجمعة.
تمسك التلال عدن بقوة بصدارة ترتيب فرق الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى، إثر فوزه الثمين على ضيفه الرشيد تعز بثلاثة أهداف مقابل هدف، وسط مطاردة شرسة من الهلال الحديدة الذي فاز على ضيفه اتحاد إب في ختام منافسات الجولة الثامنة من البطولة الكروية اليوم الجمعة.

ففي مدينة عدن استعاد ممثلها الوحيد في دوري الأضواء التلال نغمة الفوز من جديد على حساب ضيفه الرشيد تعز بثلاثة أهداف مقابل هدف، أنهى التلال شوط المباراة الأولى متقدماً بهدف مبكر سجله في الدقيقة الأولى لاعبه المحترف الإثيوبي نافيتي تافيستا ، وفي الدقيقة 23 من الشوط الثاني عزز المحترف الإثيوبي المي انتونا تقدم فريقه التلال بتسجيله الهدف الثاني، وقلص الرشيد النتيجة في الدقيقة 33 عن طريق لاعبه بسام سعيد هاشم، والمباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة سجل المدافع الدولي في المنتخب الوطني الأول والتلال أحمد الصادق الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 45 من الشوط الثاني.

بهذا الفوز الثمين عزز التلال رصيده إلى 17 نقطة محافظاً على الصدارة ، بينما بقي الرشيد عند رصيده السابق 6 نقاط قبل أخير القائمة.

وفي المدينة الساحلية الحديدة انتزع الهلال فوزاُ مهماً وصعباً من أنياب ضيفه اتحاد إب بهدف وحيد سجله لاعبه المحترف الإثيوبي في الدقيقة 42 من زمن المباراة، رافعاً الهلال رصيده إلى 15 نقطة متقدماً للترتيب الثاني فيما تراجع الاتحاد بهذه الخسارة التي تعد الرابعة له هذا الموسم خطوتين للوراء برصيده السابق 12 نقطة في المرتبة السابعة.

وفي مدينة إب حقق ممثلها الثاني في دوري النخبة الشعب فوزا ثميناً على ضيفه حسان أبين بهدف دون رد أحرزه لاعبه محمد فؤاد في الدقيقة 43 من الشوط الأول ، معززاً الشعب رصيده بهذه النتيجة الإيجابية إلى 14 نقطة متقدماً للإمام في الترتيب الرابع .

وخرج اللقاء الذي جمع دربي تعز بين حامل اللقب الصقر وأهلي تعز بالتعادل السلبي دون أهداف ، ليحصد الصقر نقطته التاسع في مركزه التاسع ، كما أضاف أهلي تعز نقطته السابعة في المرتبة العاشرة.

وخطف شعب حضرموت نقطة ثمينة من مضيفه أهلي صنعاء بتعادلهما السلبي دون أهداف، ليرفع الشعب رصيده إلى 14 نقطة في المركز الخامس ، فيما حصد أهلي صنعاء نقطته السابعة في الترتيب الحادي عشر.

وعلى ملعب الوحدة الدولي بمحافظة أبين تعادل شباب البيضاء مع القادم من العاصمة صنعاء العروبة سلبياً دون أهداف، رافعاً الشباب رصيده بهذا التعادل السلبي إلى 10 نقاط في المركز الثامن ، بينما عزز العروبة رصيده إلى 14 نقطة متخلفاً خطوة للوراء في المركز الثالث.

كانت منافسات هذه الجولة التي انطلقت أمس الخميس بمباراة واحدة فقط أسفرت عن تعميق شعب صنعاء جراح جاره وحدة صنعاء بالحاقه هزيمة جديدة هي السادسة له هذا الموسم بهدف وحيد ، رافعاً شعب صنعاء رصيده بهذا الفوز الثمين إلى 13 نقطة في المركز السادس، فيما ظل وحدة صنعاء على حاله بنقطتيه قابعاً في ذيل القائمة وأزداد وضعه صعوبة للهروب من شبح الهبوط لدوري المظاليم للمرة الثالثة في تاريخه العريق.

 


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
العروبة يلحق بالمتصدر الهلال أول هزيمة له في دوري النخبة
ألحق حامل اللقب العروبة المتصدر هلال الحديدة أول هزيمة له هذا الموسم بفوزه عليه بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب العلفي بالحديدة في ختام منافسات الجولة السابعة من الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم . بهذا الفوز الثمين رفع العروبة رصيده إلى 11 متقدما إلى الترتيب السادس بينما ظل الهلال رغم خسارته في الصدارة برصيده السابق 14 نقطة. وفي محافظة ذمار سجل ممثلها الوحيد بدوري الأضواء نجم سبأ مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه الثمين على ضيفه التلال عدن بثلاثة أهداف نظيفة ، ليرفع رصيده بهذا الفوز الذي يعد الثاني له على التوالي في الدوري إلى سبع نقاط تاركا ذيل القائمة إلى المركز الحادي عشر، بينما تراجع التلال إلى مؤخرة الترتيب بنقاطه الأربع وازداد وضعه تعقيدا ....المزيد


الأخبار الرياضية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27581617
Too many connections