الأكوع يتفقد البنى التحتية الرياضية لعدد من الأندية الرياضية بأمانة العاصمة Bookmark and Share
التاريخ : 21-12-2010 اطلع وزير الدولة أمين العاصمة عبدالرحمن الأكوع، اليوم الاثنين على سير العمل في عدد من مشاريع البنى التحتية المنفذة والجاري تنفيذها في أندية أمانة العاصمة التي ينفذها مكتب الشباب والرياضة بالامانة بتكلفة 901 مليون و583 ألف ريال بتمويل من المجلس المحلي بأمانة العاصمة.

اطلع وزير الدولة أمين العاصمة عبدالرحمن الأكوع، اليوم الاثنين على سير العمل في عدد من مشاريع البنى التحتية المنفذة والجاري تنفيذها في أندية أمانة العاصمة التي ينفذها مكتب الشباب والرياضة بالامانة بتكلفة 901 مليون و583 ألف ريال بتمويل من المجلس المحلي بأمانة العاصمة.

واستمع أمين العاصمة خلال زيارتة لنادي الأهلي من نائب رئيس النادي محمد رزق الصرمي إلى شرح مفصل عن الأعمال الإنشائية التي أشتملت على بناء إدارة للنادي، حيث أشار الصرمي إلى أن نسبة الانجاز في مبنى الإدارة المكون من دورين 90 في المائة، ويضم أربعة محلات أمامية وشقتي سكن وصالة متعددة الأغراض على مساحة 260 متر مربع بتكلفة 68 مليون و 608 ألاف ريال.

وأكد الصرمي أن ملعب كرة القدم تم تعشيبه بالعشب الصناعي بمساحات معتمدة دولياً مع مدرجات باتجاهين بنسبة أنجاز مائة في المائة.

فيما اكد محمد الصادق نائب رئيس نادي الوحدة الذي أطلع وزير الدولة أمين العاصمة على مشروع البنى التحيتة التي يجري تنفيذها في النادي أن الاعمال الأنشائية في النادي تجري على قدم وساق وبنسبة أنجاز 30% .

ونوه الصادق بأن المشروع يشمل ملعب كرة القدم وتعشيبه بالعشب الصناعي بمساحة 825 مترمربع مع المدرجات الخرسانية الجانبية على مساحة ألفين متر مربع تتسع لأكثر من ثلاثة آلاف متفرج .

وتوقع الصادق الإنتهاء من الأعمال الإنشائية نهاية العام المقبل 2011م، والتي تشمل كذلك صالات تغيير الملابس ودورات مياه للاعبين والجماهير وغرفة للحكام وغرفة للطبيب بتكلفة 281 مليون ريال.

وخلال زيارته لنادي آزال استمع أمين العاصمة من رئيس النادي محمد النمري لإيضاح حول التجهيزات الأولية والأعمال الأنشائية لمبني النادي حيث بلغت نسبة الأنجاز 20 % مشتملة على أستكمال الجدار الساند والسور الأمامي للنادي.

وأوضح النمري أن المساحة الكلية لمشروع نادي كرة القدم مع ملحقاته ستة آلاف مترمربع، إلى جانب مدرجات جانبية من جهة واحدة بطول الملعب بتكلفة 88 مليون و 985 ألف ريال.

كما زار الأكوع نادي 22 مايو بمديرية شعوب حيث استمع إلى شرح من نائب رئيس النادي المهندس عايض الشميري إلى الاجراءات التنفيذية لمشاريع البنى التحتية للنادي.

واكد المهندس الشميري أنه يتم تنفيذ ملعب لكرة القدم من العشب الصناعي مع المدرجات الخرسانية الجانبية مشتملة على صالات تغيير الملابس ودورات مياه وغرف خاصة مع وجود عدد من المحلات التجارية الجانبية التي يستفيد منها النادي بتكلفة 294 مليون ريال.

وفي تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) أكد وزير الدولة أمين العاصمة عبدالرحمن الأكوع أن هذه الزيارات للأندية الرياضة بأمانة العاصمة تأتي في أطار التوجهات المستمرة للقيادة السياسية وقيادة أمانة العاصمة بالإهتمام بشريحة الشباب وتنمية قدراتهم إضافة إلى الإهتمام باستكمال مشاريع البنى التحتية لجميع الأندية الرياضية .

وشدد الوزير الأكوع على ضرورة إلتزام المقاولين المنفذين لهذه المشاريع بالمواصفات الفنية والدولية التي تؤهل هذه المنشآت لتلبية جميع الاحتياجات الضرورية للرياضيين ويمكنها من إستضافة الفعاليات الرياضية المحلية والأقليمية.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
العروبة يلحق بالمتصدر الهلال أول هزيمة له في دوري النخبة
ألحق حامل اللقب العروبة المتصدر هلال الحديدة أول هزيمة له هذا الموسم بفوزه عليه بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب العلفي بالحديدة في ختام منافسات الجولة السابعة من الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم . بهذا الفوز الثمين رفع العروبة رصيده إلى 11 متقدما إلى الترتيب السادس بينما ظل الهلال رغم خسارته في الصدارة برصيده السابق 14 نقطة. وفي محافظة ذمار سجل ممثلها الوحيد بدوري الأضواء نجم سبأ مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه الثمين على ضيفه التلال عدن بثلاثة أهداف نظيفة ، ليرفع رصيده بهذا الفوز الذي يعد الثاني له على التوالي في الدوري إلى سبع نقاط تاركا ذيل القائمة إلى المركز الحادي عشر، بينما تراجع التلال إلى مؤخرة الترتيب بنقاطه الأربع وازداد وضعه تعقيدا ....المزيد


الأخبار الرياضية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 21049074
Too many connections