اختتام البرنامج التدريبي لـ 25 شاعرا وشاعرة في مشروع شاعر الحوار الوطني Bookmark and Share
التاريخ : 25-07-2013 اختتمت اليوم بصنعاء فعاليات البرنامج التدريبي (شاعر الحوار) الذي نفذ في إطار مشروع إشراك مواطني صنعاء في الحوار الوطني من خلال المسابقات الشعرية، بمشاركة 25 شاعرا وشاعرة والذي نفذته مؤسسة وجوه للإعلام والتنمية لمدة خمسة أيام.

وفي ختام البرنامج أوضح رئيس مؤسسة وجوه للإعلام والتنمية منصور الجرادي إلى أهمية البرنامج التدريبي الذي يأتي في إطار مشروع يستهدف المواطنين اليمنيين بالدرجة الأساسية من خلال نشر القصائد الشعرية التي كتبها الشعراء في هذا البرنامج، ومن ثم المشاركة في مسابقة شعرية سيتم اختيار أفضل خمسة أعمال منها، لنشرها في كل وسائل الإعلام المحلية، فيما سيتم تسجيل الأعمال الـ 25 المشاركة في فلاشات تلفزيونية وتبث في المحطات الوطنية.

واكد الجرادي أن المشاركات للشعراء والشاعرات الشباب كانت متميزة، وأنها تلامس القضايا الوطنية التسع المعروضة على مؤتمر الحوار الوطني، وسيتم استعراض كل الاعمال خلال الحفل الختامي للمشروع الذي سيعقد بعد عيد الفطر.

وأشار إلى أنه قد حاضر خلال البرنامج التدريبي المدرب الوطني المعروف في مجال الثقافة المدنية والحوار لبيب شائف والمدربة الاعلامية أمل فايع، في فن الإلقاء وطرقه.
سبأ

طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
قائد الثورة: الدورات الصيفية تأتي على أساس الهوية الإيمانية للشعب اليمني وفي إطار مشروع إسلامي حضاري وتحرري
أكد قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، أن ما يميز الدورات الصيفية في اليمن أنها تأتي على أساس الهوية الإيمانية للشعب اليمني وفي إطار مشروع تحرري وإسلامي وحضاري....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27595796
Too many connections