رئيس الوزراء يشيد بدور السفير الهندي في خدمة علاقات الصداقة بين البلدين Bookmark and Share
التاريخ : 20-07-2013 استقبل رئيس مجلس الوزراء الاخ محمد سالم باسندوة، اليوم سفير جمهورية الهند الصديقة بصنعاء الدكتور أوصاف سعيد وذلك للتوديع، بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيراً لدى اليمن . وخلال المقابلة أثنى الاخ رئيس الوزراء على الدور الملموس الذي قام به السفير الهندي في خدمة العلاقات الثنائية بين اليمن والهند في كافة المجالات ..منوها بما شهدته العلاقات بين البلدين خلال الأعوام الأخيرة من تواصل وتطور خاصة في المجالين الاقتصادي والثقافي. وتمنى الأخ باسندوة لعلاقات الصداقة اليمنية الهندية دوام الازدهار، وللسفير أوصاف التوفيق والنجاح في مهامه العملية القادمة.

من جانبه أكد السفير الهندي الحرص المتبادل لتطوير وتعزيز علاقات التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين.. معبراً عن تقديره العالي وامتنانه لليمن قيادة وحكومة وشعبا على ما حظي به من تعاون ومشاعر طيبة، والتي كان لها الأثر البالغ في أداء مهامه الدبلوماسية على النحو المطلوب في خدمة العلاقات بين الدولتين .. متمنياً للشعب اليمني تحقيق كل ما يصبو إليه في الاستقرار والتقدم والازدهار.

وجرى خلال المقابلة تناول العلاقات الثنائية والتاريخية بين البلدين والجهود المشتركة للدفع بها نحو غايات جديدة تخدم المصالح المشتركة لشعبي البلدين الصديقين.
سبأ

طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يهنئ الرئيس السوري بذكرى عيد الجلاء
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية، بمناسبة احتفالات الشعب السوري الشقيق بذكرى عيد الجلاء....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27560089
Too many connections