رئيس الجمهورية يستقبل السفير الهندي بصنعاء Bookmark and Share
التاريخ : 20-07-2013 استقبل الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم سفير جمهورية الهند بصنعاء الدكتور أوصاف سعيد وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله باليمن. وفي اللقاء أشاد الأخ الرئيس بالجهود التي بذلها السفير خلال فترة عمله في اليمن لتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، في مختلف المجالات.

وأشار الأخ الرئيس إلى أن العلاقات اليمنية الهندية تاريخية وقوية .. منوهاً إلى أن الهند دولة كبيرة وأصبحت من الدول الصناعية بتطور تكنولوجي حديث.

وقال إن ذلك التطور قد اتخذ مكانه على مستوى العالم .. مشيدا بالجهود العلمية التي بذلت في سبيل ذلك التطور إلى جانب أن الهند دولة حضارية.

وحمل الأخ الرئيس السفير أوصاف التحايا إلي الرئيس الهندي ووزير الخارجية .. متمنيا للعلاقات بين البلدين التطور والإزدهار في المجالات الإستثمارية والإقتصادية والتجارية.

من جانبه أعرب السفير الهندي عن تقديره البالغ للأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي لأتاحة هذا اللقاء الطيب، ونقل اليه تحايا رئيس جمهورية الهند برناب موخرجي وتهانيه للأخ الرئيس لما تحرزه اليمن من نجاحات على طريق تنفيذ التسوية السياسية المرتكزة على المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة.

وأكد أن الهند تدعم التسوية وتقف مع أمن واستقرار ووحدة اليمن .
سبأ

طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ محمد عبد الله الصماط
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ محمد عبدالله محمد الصماط، عن عمر ناهز ٧٥ عاما....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27586738
Too many connections