مشروع التغذية المدرسية يقدم مساعدات غذائية لأكثر من 13 ألف أسرة فقيرة بالمحويت Bookmark and Share
التاريخ : 13-07-2013 استكمل مشروع التغذية المدرسية بوزارة التربية والتعليم اليوم عملية توزيع المساعدات الغذائية للأسر الفقيرة في محافظة المحويت والذي استهدف 13 الف و437 أسرة في أربع مديريات هي "جبل المحويت ،بني سعد ،الخبت ،وملحان "وذلك في إطار تنفيذ اتفاقية «الدعم الغذائي» المقدمة من برنامج الغذاء العالمي.

وأوضح مدير مشروع التغذية المدرسية بمحافظة المحويت عبداللة صالح العرابي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)أن كميات المواد الغذائية التي تم توزيعها بلغت 13 الف و437 كيس قمح وستة ألاف و753 جالون من الزيت بواقع كيس دقيق و 1.5 لتر زيت لكل أسرة مستهدفة .

وأشار مدير مشروع التغذية بالمحويت إلى أن عملية التوزيع تم تنفيذها من خلال لجان ميدانية مشتركة من إدارة المشروع وبرنامج الغذاء العالمي موزعة على 141 مركز توزيع في الأربع المديريات المستهدفة وذلك بمساعدة لجان اشرافيه من اعضاء المجالس المحلية ومجالس الإباء ومدراء المدارس بالمديريات .

موضحا أن آلية اختيار الأسر المستفيدة من المشروع تمت من خلال استهداف الحالات المشمولة بالضمان الاجتماعي في المناطق المستهدفة والأسر الأكثر فقرا وفقا للمعايير التي تضمنتها المسوحات الميدانية للمناطق والعزل الأكثر فقرا في محافظة المحويت.
سبأ

طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
قائد الثورة: الدورات الصيفية تأتي على أساس الهوية الإيمانية للشعب اليمني وفي إطار مشروع إسلامي حضاري وتحرري
أكد قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، أن ما يميز الدورات الصيفية في اليمن أنها تأتي على أساس الهوية الإيمانية للشعب اليمني وفي إطار مشروع تحرري وإسلامي وحضاري....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27576466
Too many connections