مشاركة يمنية مميزة في معرض بكين Bookmark and Share
التاريخ : 23-06-2013 أكد وزير السياحة الدكتور قاسم سلام عمق ومتانة علاقات التعاون الثنائي بين اليمن وجمهورية الصين الشعبية الشقيقة في مختلف المجالات بما فيها المجال السياحي..مثمنا دعم الصين السياسي والاقتصادي باتجاه انجاح التسوية السياسية في اليمن.

جاء ذلك خلال لقاء الوزير سلام اليوم رئيس هيئة السياحة لمدينة بكين السيد لو يونج وذلك على هامش مشاركة اليمن في فعاليات معرض بكين للسياحة والسفر الذي يختتم فعالياته غدا بمشاركة يمنية مميزة..

وخلال اللقاء بحضور السفير المفوض احمد جابر القائم بأعمال السفارة اليمنية في بكين ويحي محمد عبدالله صالح رئيس الاتحاد اليمني للسياحة أكد الوزير سلام على أهمية تفعيل مجالات التعاون السياحي بين البلدين الصديقين في مجالات الترويج والتفويج السياحي والتأهيل والتدريب للكوادر في مختلف المجالات السياحية وبما يسهم في الارتقاء بمستوى الكوادر اليمنية لما فيه خدمة القطاع السياحي.


كما أطلع الوزير سلام المسئول الصيني على فرص الاستثمار السياحي في اليمن وخاصة في مجال الخدمات وتنمية المناطق السياحية المتنوعة وفي مقدمتها الجزر اليمنية التي تتمتع بخصائص ومقومات بيئية وجمالية تجعلها في صدارة الجزر التي تحظى بزيادة الطلب العالمي عليها سنويا والواعدة بمستقبل سياحي متميز مستقبلا.

من جهته اعرب المسؤول الصيني عن سعادته لحضور اليمن المتميز في معرض بكين لهذا العام.. مؤكدا أهمية ذلك وما يحمله من دلالات ونتائج ايجابية على السياحة اليمنية ومنتجها السياحي المتنوع والمتعدد والمتفرد على مستوى المنطقة .. مؤكدا استمرار دعم بلاده لليمن والعمل على تحفيز رجال الأعمال الصينيين للاستثمار في اليمن.

إلى ذلك شهد جناح اليمن في معرض بكين للسياحة والسفر في يومه الثاني إقبالا متزايد من المهتمين والزوار من محبي وعشاق السياحات المتنوعة في بلاد شبة الجزيرة العربية.. ومثلت المواد والوسائل الترويجية السياحية المتنوعة والعروض الفلوكلورية الثقافية اليمنية الجميلة للفرقة الوطنية المصاحبة عناصر جذب شدت أنتباه الزوار الى جناح اليمن بكل ما حملته في طياتها من صور ومعلومات عن ثقافة بلاد اليمن وحضارته وتاريخه العريق، تماما كما كان للقهوة اليمنية والبن اليمني الاصيل ذائع الصيت دورهما في شد الانتباه إلى جناح اليمن حيث يتم إعداده بالطريقة اليمنية التقليدية باعتباره واحدا من السلع التجارية اليمنية الهامة ضمن منظومة الجذب لليمن على مر التاريخ.

وعلى صعيد متصل ابدي ممثلوا الوكالات السياحية الوطنية المشاركة بالمعرض ارتياحهم لمشاركة بلادنا في المعرض، وكذا الإقبال من قبل المهتمين بالسياحة في الصين وومثلي وكالات السياحة الصينية متوقعين ان تحقق المشاركة نتائج إيجابية على مستوى تفويج السياحة خلال المواسم السياحية القادمة.
سبا

طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
مفتي الديار اليمنية ووكيلا وزارة الاتصالات يتفقدوا الجرحى والمعاقين بمستشفى العسكري
تفقد مفتي الديار اليمنية العلامة شمس الدين شرف الدين ومعه وكيلي وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات للشئون المالية والإدارية، أحمد المتوكل، والفنية ،المهندس طه زبارة، اليوم، أوضاع الجرحى والمعاقين من ضحايا العدوان في المستشفى العسكري بصنعاء. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27593986
Too many connections