مسوؤل روسي يؤكد نجاح زيارته لليمن Bookmark and Share
التاريخ : 09-06-2013 أكد نائب وزير التنمية الاقتصادية الروسي اليكسي ميخاتشوف نجاح زيارته لليمن كون الجانب اليمني اهتم بتفعيل الشراكة مع روسيا في مختلف المجالات التنموية والاقتصادية.

وأوضح نائب وزير التنمية الاقتصادية الروسي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) لدى مغادرته والوفد المرافق صنعاء اليوم أن المباحثات بين الجانبين خرجت بنتائج ايجابية مثمرة تسهم في تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية في عدد من المجالات ذات الاهتمام المشترك .. قائلاًً بأن "الرئيس الروسي يبدي اهتمام كبير باليمن وإشارته جدا قوية وواضحة لنا بتطوير وتوطيد علاقات التعاون في كافة المجالات التي تخدم الشعبين الصديقين.

وأضاف بان هناك مصالح متطابقة من طرف الشركات والمؤسسات التنموية لتقوية التعاون الاقتصادي والتجاري وتبادل الخبرات التي من شأنها تعزيز تلك العلاقات .. مشيراً الى أن هناك رغبة بين الجانبين في إقامة مشاريع مشتركة في مجالات الطاقة والكهرباء وبناء الطرق والمواصلات و تصدير الماكينات و المعدات الروسية الصنع والعمل في تنفيذها.

كان في وداعة وكيل وزارة التخطيط والتعاون الدولي لقطاع التعاون الدولي عمر عبد العزيز عبد الغني وعدد من المسئولين في الوزارة والسفير الروسي بصنعاء.
سبأ

طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
قائد الثورة يؤكد السعي لتوسيع وتقوية العمليات اليمنية في المحيط الهندي بما لم يكن وارداً في ذهن وحسابات أمريكا وبريطانيا وإسرائيل
أكد قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، السعي لتوسيع وتقوية العمليات العسكرية اليمنية في المحيط الهندي بما لم يكن وارداً في ذهن وحسابات الأمريكي والبريطاني والإسرائيلي، وربما كل دول العالم....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27594490
Too many connections