الصندوق الكويتي للتنمية يقدم 54 مليون دولار لتمويل مشروع الطرق الريفية Bookmark and Share
التاريخ : 22-01-2013 وقع اليمن والصندوق الكويتي للتنمية اليوم بصنعاء على اتفاقية تمويلية بقيمة 54 مليون دولار تكرس للإسهام في تنفيذ المرحلة الرابعة من مشروع الطرق الريفية. وتقضي الاتفاقية التي وقعها نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور مطهر العباسي وعن الصندوق الكويتي للتنمية المستشار القانوني المساعد بالصندوق محمد إبراهيم العماني بتقديم الصندوق الكويتي للتنمية دعما تموليا بقيمة 54 مليون دولار للمساهمة في تمويل المرحلة الرابعة من مشروع الطرق الريفية.

ويشمل المشروع أنشاء عدد 13 طريقا اسفلتيا في تسع محافظات وإعادة تأهيل 16 طريقا أخرا موزعة على عدد من المحافظات إلى جانب تقديم الدعم المؤسسي والاستشاري اللازم لتنفيذ المشروع.

وعقب التوقيع أشاد وزير الأشغال العامة والطرق المهندس عمر الكرشمي باسهامات الصندوق الكويتي للتنمية في دعم تنفيذ مشاريع البنيى التحتية والخدمية في اليمن، معربا عن تقدير حكومة الوفاق للحرص الذي يبديه الصندوق في هذا الصدد.

من جانبه أكد المستشار القانوني المساعد بالصندوق الكويتي للتنمية استعداد الصندوق مواصلة تقديم كافة أوجه الدعم المتاح لتعزيز وتطوير البنية التحتية والخدمية في اليمن.

حضر التوقيع مدير عام الشئون القانونية بوزارة التخطيط والتعاون الدولي الدكتور أحمد قلامة والمستشارين الاقتصادي والهندسي بالصندوق الكويتي للتنمية طارق المنسي ومحمد الحديبي.
سبأ

طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
قائد الثورة يتوّجه بالدعوة لأبناء الشعب اليمني للخروج المليوني تضامنا مع الشعب الفلسطيني
توّجه قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي بالدعوة لأبناء الشعب اليمني للخروج المليوني المشرف يوم غدٍ الجمعة بالعاصمة صنعاء والمحافظات للتضامن مع الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27498401
Too many connections