اليمن تطالب قادة الأمة الإسلامية بالعمل على مواجهة التحديات التي تستهدفها Bookmark and Share
التاريخ : 22-01-2013 طالبت الجمهورية اليمنية قادة الأمة الإسلامية بالعمل الجاد والتصدي الحازم لكل ما يحاك ضدها من مؤامرات وتحديات ومخاطر تستهدف وجودها دولا وشعوبا. جاء ذلك في سياق كلمة اليمن في الدورة الثامنة لمؤتمر اتحاد مجالس الدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي المنعقدة حاليا في العاصمة السودانية الخرطوم والتي ألقاها نائب رئيس مجلس النواب محمد علي الشدادي.

وتطرق الشدادي إلى الظروف الدقيقة والبالغة التعقيد التي يمر بها عالمنا العربي والإسلامي اليوم، مشيرا إلى أن الأمة الإسلامية تجابه في ظل تلك الظروف العديد من المخاطر والتحديات التي تستهدف إهدار طاقاتها ومواردها وإضعاف قدراتها وقوتها.

وقد اختتم مؤتمر اتحاد مجالس الدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي أعماله في وقت سابق اليوم باتخاذ جملة من القرارات الهادفة إلى تفعيل دور الاتحاد وتنشيط علاقات التعاون والحوار بين مجالس أعضائه وكذلك مع بقية الاتحادات البرلمانية في العالم والتأكيد على أهمية الحوار مع البرلمانات الأفريقية باعتبارها إحدى الميادين الرئيسية لنشاط الاتحاد التي تسعى الصهيونية العالمية للتغلغل فيها لتحقيق نجاحات في إقامة علاقات مع العديد من دولها.

وأكد المؤتمر أهمية حشد كافة الإمكانيات وفق إستراتيجية إسلامية موحدة تهدف إلى تحقيق التضامن والتكامل الإسلامي الذي يصون للأمة الإسلامية عزتها وكرامتها ويحفظ شعوبها وحقوقهم وحرياتهم المشروعة.

يشار إلى أن الدورة الثامنة لمؤتمر اتحاد مجالس الدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي عقدت خلال الفترة من 21 - 22 يناير الجاري في العاصمة السودانية الخرطوم بمشاركة 53 من وفود البرلمانات العربية والإسلامية الأعضاء ومن ضمنها وفد اليمن البرلماني برئاسة نائب رئيس مجلس النواب محمد علي سالم الشدادي.
سبأ

طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
الدورات الصيفية بأمانة العاصمة.. استعدادات مبكرة لبناء جيل متسلح بالقرآن
تحت شعار "علم وجهاد" شهدت أمانة العاصمة هذا العام، استعدادات مبكرة وجهوداً مكثفة للتهيئة لإقامة الدورات الصيفية للعام 1445هـ بكافة المديريات....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27563893
Too many connections