رئيس الوزراء يتلقى اتصال هاتفي من نظيره التركي Bookmark and Share
التاريخ : 22-01-2013 تلقى رئيس مجلس الوزراء الأخ محمد سالم باسندوة مساء اليوم اتصالا هاتفيا من أخيه رجب طيب أردوغان رئيس مجلس الوزراء بجمهورية تركيا الشقيقة. جرى خلال الاتصال استعراض العلاقات الأخوية الثنائية بين البلدين، وما تشهده من تنامي مستمر في ظل الحرص المشترك على تعزيزها تطويرها في كافة المجالات بما يخدم المصالح المتبادلة للبلدين والشعبين الشقيقين.

وأعرب الأخ رئيس الوزراء خلال الاتصال عن تقديره العالي للأشقاء الأتراك قيادة وحكومة وشعبا على وقوفهم الدائم الى جانب الشعب اليمني في مختلف الظروف، وما قدمته وتقدمه من مساعدات تنموية في اطار الحرص على استقرار ووحدة اليمن وانجاح المرحلة الانتقالية الحالية.. مشيدا بمستوى التقدم الذي تشهده العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وحرص اليمن على الاستفادة من التجربة التركية المتقدمة في المجال الاقتصادي والتنموي.

ونوه بالدعم التركي لليمن بتقديم مستشفى ميداني بكامل التجهيزات واستقبالها لعدد من الجرحى جراء الاحداث الماضية التي شهدتها بلادنا ومعالجتهم في المستشفيات التركية.. لافتا الى المواقف التركية الداعمة للشعوب العربية والاسلامية.
 
بدوره أكد رئيس الوزراء التركي على عمق العلاقات التركية اليمنية والتي وصفها بالتاريخية والمتميزة.. لافتا الى حرص بلاده على تطوير هذه العلاقات الى مستوى يلبي تطلعات الشعبين في البلدين.. مبديا استعداد تركيا لوضع كافة امكانياتها لخدمة اليمن ومساعدة حكومة الوفاق الوطني على تحقيق التطور المنشود.

وأشار الى اهتمام بلاده الكبير بالاوضاع في اليمن وارتياحها لما تحقق من خطوات هامة لانجاح المرحلة الانتقالية وتنفيذ بنود التسوية السياسية.
سبأ

طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ محمد عبد الله الصماط
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ محمد عبدالله محمد الصماط، عن عمر ناهز ٧٥ عاما....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27595300
Too many connections