مؤسسة التمويل الدولية تجدد استعدادها مواصلة دعم اليمن خلال المرحلة الانتقالية Bookmark and Share
التاريخ : 21-01-2013 بحث نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور مطهر العباسي اليوم مع المدير الاقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بمؤسسة التمويل الدولية " مؤيد مخلوف " جملة من القضايا المتصلة بالتعاون الثنائي بين اليمن ومؤسسة التمويل الدولية التابعة للبنك الدولي.

واشاد نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي بالحرص الذي تبديه مؤسسة التمويل الدولية في دعم مساع حكومة الوفاق الوطني الهادفة الى تطوير البناء المؤسسي وتحسين منظومة الإداء الحكومي.

واشار الدكتور العباسي الى اهمية تفعيل دور واسهامات مؤسسة التمويل الدولي في دعم جهود الحكومة اليمنية الهادفة الى تجاوز تحديات المرحلة الانتقالية منوها بالتطور المضطرد في علاقات التعاون الثنائي بين اليمن والمؤسسة .

من جهته جدد المدير الاقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بمؤسسة التمويل الدولية استعداد المؤسسة تقديم كافة أوجه الدعم المتاح لليمن لمساعدة الحكومة اليمنية على تلبية استحقاقات المرحلة الانتقالية الراهنة والصعبة .

واشاد مخلوف بمستوي التعاون المشترك بين اليمن ومؤسسة التمويل الدولية مؤكدا أن المؤسسة بصدد تعزيز وتطوير مجالات التعاون الثنائي مع اليمن.
سبأ

طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
قائد الثورة يؤكد السعي لتوسيع وتقوية العمليات اليمنية في المحيط الهندي بما لم يكن وارداً في ذهن وحسابات أمريكا وبريطانيا وإسرائيل
أكد قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، السعي لتوسيع وتقوية العمليات العسكرية اليمنية في المحيط الهندي بما لم يكن وارداً في ذهن وحسابات الأمريكي والبريطاني والإسرائيلي، وربما كل دول العالم....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27596167
Too many connections