رئيس الجمهورية يستقبل ولي عهد مملكة البحرين Bookmark and Share
التاريخ : 21-01-2013 استقبل الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية بمقر إقامته بالعاصمة البحرين المنامة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد أل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى لمملكة البحرين . وفي اللقاء الذي تناول العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وأفاق التعاون المشترك لمواجهة التحديات وتحقيق امن واستقرار البلدين الشقيقين وتعميق التعاون والشراكة الاستراتيجية على مختلف الصعد عبر الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي عن سعادته البالغة لزيارته المثمرة والناجحة للملكة البحرين الشقيقة وما حضي به من كرم الضيافة وحسن الاستقبال .. مهنئا مملكة البحرين الشقيقة قيادة وشعبا على نجاحها الكبير الذي حققته في استضافة خليجي واحد وعشرين والتي عبرت عن مستوى التنظيم والأداء خلال مسار البطولة.

واستعرض الأخ الرئيس جملة التطورات التي تشهدها اليمن ودور دول مجلس التعاون الخليجي واسهامها الفاعل على إنجاح التسوية السياسية في اليمن من خلال المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية المزمنة والتي قطعت شوطا كبيرا من خلال الانتهاء من مرحلتها الأولى والولوج إلى المرحلة الثانية التي سيكون أساسها انطلاق مرحلة الحوار الوطني الذي يعلق عليه أمال كبيره لرسم ملامح مستقبل اليمن الجديد .

ونوه الأخ الرئيس الى ضرورة تفعيل التعاون والتنسيق بين البلدين الشقيقين متطرقا إلى أهمية إعادة فتح سفارة البحرين في اليمن لتسهيل وتعزيز التواصل بين البلدين والشعبين الشقيقين .

من جانبه عبر صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد ال خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى للملكة البحرين الشقيقة عن سعادته الغامرة لزيارة الرئيس عبد ربه منصور هادي والوفد المرافق له والتي اعتبرها بداية لزيارات اخرى مستقبلا لقيادات البلدين .

واعرب عن سعادته للجهود المثمرة والتحولات الإيجابية التي تمكنت القيادة اليمنية من تحقيقها للشعب اليمني خلال فترة زمنيه وجيزة لإرساء معالم الأمن والاستقرار والتجاوز الكثير من الصعوبات والتحديات التي واجهت اليمن خلال الفترة الماضية .. مؤكد على ضرورة تفعيل اللجنة اليمنية البحرينية المشتركة للوقوف على مختلف المواضيع و القضايا التي تهم البلدين الشقيقين و الارتقاء بالتنسيق والتعاون الى أفاق اوسع وارحب لتلبية تطلعات واحتياجات البلدين الشقيقين.

حضر اللقاء وزير الخارجية الدكتور أبو بكر القربي والقائم بأعمال السفارة اليمنية بالبحرين حامد شيخ ومن الجانب البحريني نجل سمو ولي العهد عيسى بن سلمان ووزير الخارجية البحريني معالي الشيخ خالد بن احمد ووزير البلديات الدكتور جمعة الكعيبي والشيخ خليفة بن دعيج أل خليفة رئيس ديوان سمو ولي العهد والشيخ سلمان بن خليفة أل خليفة من ديون ولي العهد .
سبأ

طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يشيد بجهود الأجهزة الأمنية في ضبط منفذي جريمة اغتيال زيد
أشاد فخامة المشير الركن مهدي محمد المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى القائد الأعلى للقوات المسلحة، بالإنجاز الكبير الذي حققته الأجهزة الأمنية بالتعاون مع جهاز الأمن والمخابرات بالقبض على مرتكبي جريمة اغتيال وزير الشباب والرياضة أمين عام حزب الحق الشهيد حسن زيد في زمن قياسي....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 21261201
Too many connections