أمين العاصمة يبحث مع وكالة التعاون التركية دعم مشاريع تنموية بالأمانة Bookmark and Share
التاريخ : 19-01-2013 بحث أمين العاصمة عبدالقادر على هلال اليوم مع ممثل وكالة التعاون والتنسيق الدولية التركية ـ مكتب تيكا لتنسيق البرامج في اليمن الدكتور فاروق بوزكوز المواضيع المتصلة بتمويل مشاريع خدمية وتنموية بالعاصمة صنعاء. وتطرق اللقاء إلى إمكانية دعم استكمال مشاريع الصرف الصحي ومشروع حماية صنعاء من كوارث السيول وتحسين وتزيين شوارع وأحياء العاصمة صنعاء بالإضافة إلى تحسين أعمال النظافة في أمانة صنعاء في ضوء التجربة التركية لبلديات ومحافظات اسطنبول والمحافظات التركية الأخرى.

وخلال اللقاء أكد أمين العاصمة على ضرورة البدء بخطوات مدروسة لترجمة شراكة حقيقية بين البلدين الشقيقين والتي تأتي في أطار العلاقات الثنائية والاتفاقات بين البلدين الشقيقين.

لافتاَ إلى أن أمانة صنعاء هي أول محافظة على مستوى الجمهورية في استخدام واستغلال القروض الخارجية خاصة في ظل الظروف الاستثنائية والتحديات الكبيرة التي تمر بها اليمن.

من جانبه أكد رئيس مكتب تيكا لتنسيق البرامج في اليمن بوزكوز أن تركيا تمتلك تجارب متطورة في عدة مجال لبلديات وخبرات متراكمة سيتم عرضها عبر البعثة الاستشارية التي ستصل إلى العاصمة صنعاء نهاية الشهر الجاري.

حضر اللقاء وكيل أمانة العاصمة لقطاع الشئون الفنية المهندس معين المحاقري ومستشار الأمانة للشئون النظافة والبيئة ومديرعام المشاريع بالقطاع الفني المهندس وليد راصع والمهندس عبدالله سنبل وعدد من المعنيين.
سبأ

طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
حشد مليوني بالعاصمة صنعاء في مسيرة "عملياتنا مستمرة.. أوقفوا عدوانكم"
شهد ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء عصر اليوم، حشداً مليونياً في مسيرة "عملياتنا مستمرة.. أوقفوا عدوانكم"، نصرة لغزة والشعب والمقاومة الفلسطينية في مواجهة العدو الصهيوني الغاصب. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27498562
Too many connections