تدشين توزيع سيارات وشاحنات وباصات بتكلفة 647 ألف و 118 دولار بأمانة العاصمة Bookmark and Share
التاريخ : 19-01-2013 دشن أمين العاصمة عبدالقادر علي هلال اليوم توزيع 10 باصات ووايتات لمكاتب الشؤون الاجتماعية والعمل والمؤسسة المحلية للمسالخ والإدارة العامة للحدائق بتكلفة 647 ألف و 118 دولار بدعم من المجلس المحلي بأمانة العاصمة لرفع مستوى الأداء والرقي في الخدمات. حيث تسلم مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل 5 باصات بتكلفة 146 ألف دولار سيتم توزعها على جمعيات دور الاحتياجات الخاصة ( الصم والبكم ، المعاقين حركيا ، المكفوفين) ومشروع مكافحة التسول (مركز الحالات النفسية ) وذلك في إطار الأنشطة والبرامج الهادفة لرفع مستوى أداء الخدمات فيها.

كما تسلمت الإدارة العامة للحدائق والمنتزهات 4 وايتات ما ء كبيرة بتكلفة 352 ألف دولار أمريكي لري الحدائق والمنتزهات في أمانة العاصمة ، فيما تسلمت المؤسسة المحلية للمسالخ 3 سيارات اشتملت على وايت ماء كبير وقلاب لرفع مخلفات المسالخ.. بالإضافة إلى باص تم تخصيصه لضبط المخالفات بتكلفة إجمالية بلغت 149 ألف دولار أمريكي.

وخلال حفل التوزيع أوضح أمين العاصمة عبدالقادر علي هلال لوكالة الأنباء ليمنية (سبأ) هذه الدفعة تعتبر الثانية من المعدات والسيارات ذات طابع إنساني وخدمي للمعاقين وأصحاب الجمعيات ذوي الاحتياجات الخاصة والمكفوفين ولمكافحة التسول والأمراض النفسية .. مشيراً إلى أن تسليم هذا الدفعة من المعدات يستهدف حماية صحة وبيئة المواطنين.

ونوه هلال إلى أن الدفعة الأولى من توزيع المعدات والسيارات تم تسليمها لمشروع النظافة بأكثر من 26 قلاب ووايت وشيول بهدف تعزيز مستوى خدمات النظافة ورفع المخلفات .. فضلا عن تسليم سيارات نوع هايلوكس للقياديين في مناطق النظافة بالمديريات لغرض التفتيش والمتابعة لأعمال النظافة .

ولفت أمين العاصمة إلى أن أمانة صنعاء ستقوم بشراء الدفعة الثالثة من معدات النظافة والتي تتضمن فرامات وضغاطات وكباسات لتعزيز مستوى النظافة والعمل على تثبيت شعار الشارع النظيف والحي النظيف واستبدال المعدات المتهالكة التي انتهى عمرها الافتراضي .

وشدد هلال على الجهات التي تسلمت السيارات والشاحنات الخدمية من المرافق المجالس المحلية والمكاتب على ضرورة الاهتمام بالتشغيل والصيانة لهذه السيارات وحسن الاستخدام ..لافتا إلى انه سيتم اتخاذ إجراءات الثواب والعقاب في حالة سوء استخدام تلك المعدات.

وفيما يتعلق بموضوع توزيع السيارات للقياديين بالعاصمة أكد هلال التزام الأمانة بالقانون وقبول ملاحظات وزارة المالية وفقاً للقانون والحرص على تطبيقه من حيث الاستحقاق أو النوع .

من جانبهم ثمن مدير عام مكاتب الشؤون الاجتماعية والعمل راجح القدمي ومدير عام المؤسسة المحلية للمسالخ الدكتور بلال الردم ومدير عام الحدائق والمنتزهات المهندس هاشم الهندي دعم السلطة المحلية ممثلة بأمين العاصمة والجهود التي تبذلها من أجل تعزيز الارتقاء بمستوى أداء الخدمات وتطويرها من أجل عاصمة تشرف كل اليمينين.

حضر التدشين وكيل أمانة العاصمة لقطاع الشئون الفنية ومدير عام الشئون المالية بديوان الأمانة علي علوي الحبيشي ومدير إدارة المشتريات بالديوان أمين الأكوع وعدد من المعنيين.
سبأ

طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
الدورات الصيفية بأمانة العاصمة.. استعدادات مبكرة لبناء جيل متسلح بالقرآن
تحت شعار "علم وجهاد" شهدت أمانة العاصمة هذا العام، استعدادات مبكرة وجهوداً مكثفة للتهيئة لإقامة الدورات الصيفية للعام 1445هـ بكافة المديريات....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27564457
Too many connections