وزير التربية يؤكد دعم الوزارة للطلاب المتفوقين والموهوبين Bookmark and Share
التاريخ : 19-01-2013 أكد وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالرزاق الاشول دعم الوزارة للطلاب المتفوقين والموهوبين وحرصها على توفير الأجواء والبيئة الملائمة التي تمكنهم من مواصلة التميز من خلال تخصيص مدرسة جمال عبدالناصر بأمانة العاصمة للطلاب المتفوقين.

وشدد الوزير الأشول في كلمته اليوم في جلسة مناقشة مخرجات " الورشة الإثرائية " لمشروع الهيكل التنظيمي والتوصيف الوظيفي لثانوية جمال عبدالناصر تحت شعار (نحو هيكلة فاعلة لمدرسة جمال عبدالناصر الثانوية)..شدد على ضرورة الخروج بتصور ورؤية واضحة تتناسب مع خصوصية هذه المدرسة بما في ذلك المعايير الخاصة بالهيكل التنظيمي لها واختيار الطلاب والكادر التربوي الذي سيلتحق بها.

واوضح وزير التربية ان هذه الخطوة تأتي في إطار جهود الوزارة في سبيل ايجاد المدرسة النموذجية التي تمثل البيئة الجاذبة للطلاب وكذا حرصها على تطوير الإعتماد المدرسي في مختلف مدارس الجمهورية وبما يضمن جودة مخرجات العملية التعليمية لتلبي إحتياجات العملية التنموية وبناء المستقبل المشرق لليمن.

من جانبه اشاد نائب وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله الحامدي بجهود القائمين والمشاركين في الورشة..لافتاً الى اهمية الخروج عن إطار البيروقراطية في العمل وتطوير مستوى الاداء بما يسهم في الارتقاء بالعملية التعليمية.

وتطرق الى اهمية تضافر جهود الجميع بما فيهم شركاء التنمية الدوليين والمحليين لدعم العملية التعليمية وبما يسهم في الارتقاء بالمدارس في مختلف المحافظات والمديريات.

سبأ

طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
وزير الداخلية يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بحلول عيد الفطر
بعث وزير الداخلية بحكومة تصريف الأعمال اللواء عبدالكريم الحوثي، برقية تهنئة لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط ولأعضاء المجلس السياسي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك جاء فيها: ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27583314
Too many connections