إقرار ترسيم الدراجات النارية في عدد من المحافظات Bookmark and Share
التاريخ : 19-01-2013 أقرت اللجنة الفنية للإشراف على تنفيذ قرار مجلس الوزراء رقم 211 لعام 2013م، بشأن ترقيم الدراجات النارية جملة من الإجراءات الكفيلة بسير عملية الترسيم والترقيم للدراجات النارية وبما يضمن تسهيل عملية الترقيم بصورة مستمرة.

وثمنت اللجنة في اجتماعها اليوم بالإدارة العامة للمرور تجاوب المواطنين من مالكي وسائقي الدراجات النارية في أمانة العاصمة، حيث لا حظت اللجنة إقبالاً كبيراً بصورة طوعية واختيارية.

وتناول أعضاء اللجنة موضوع افتتاح مراكز جديدة للترسيم والترقيم في الأمانة وضرورة فتح مراكز آخرى تفادياً للازدحام الذي شهده الأسبوع الأول من الترسيم والترقيم.

وأشادت اللجنة بدور وسائل الإعلام في التوعية والتوجيه للإخوة المواطنين بضرورة التوجه إلى مراكز الترسيم، داعية وسائل الإعلام المختلفة إلى بذل المزيد من الجهود والتفاعل تجاه القضية المرورية التي تخدم كل مواطن.

كما أقرت اللجنة بدأ عملية الترسيم والترقيم للدراجات النارية خلال الأسابيع القادمة في عدد من المحافظات ومنها "الحديدة، وحضرموت، إب, وتعز, لحج, حجة, وذمار, وعمران, والضالع، وشبوه".
سبأ

طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
لجنة نصرة الأقصى تحدد ساحات إحياء يوم القدس العالمي بالعاصمة والمحافظات
دعت اللجنة العليا لنصرة الأقصى، إلى الخروج الجماهيري الأكبر والأوسع في العاصمة صنعاء والمحافظات إحياء ليوم القدس العالمي. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27593397
Too many connections