عودة وفد نقابة الصحفيين المشارك في المؤتمر الثاني عشر للاتحاد العام للصحفيين Bookmark and Share
التاريخ : 13-01-2013 عاد إلى صنعاء اليوم وفد نقابة الصحفيين اليمنيين المشارك في المؤتمر الثاني عشر للاتحاد العام للصحفيين العرب الذي انعقد في القاهرة خلال الفترة من 8-10 يناير الجاري .

وأوضح نقيب الصحفيين اليمنيين ياسين المسعودي في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ" بأن نقابة الصحفيين  استعادة موقعها في الأمانة العامة لاتحاد الصحفيين العرب بانتخاب نقيب الصحفيين اليمنيين أمينا عاما مساعدا للاتحاد، بالإضافة إلى أن النقابة شكلت في جميع لجان الاتحاد وعلى رأسها لجنة الحريات.

وأشار المسعودي إلى أن البيان الختامي للمؤتمر أشاد بالإنجاز الذي حققه الشعب اليمني باتفاق القوي السياسية على نقل السلطة سلميا بحسب المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية والتي جنبت اليمن ويلات الحرب الأهلية .

ولفت النقيب المسعودي إلى أن البيان الختامي للمؤتمر أوصى بإطلاق حملة عربية واسعة للضغط على السلطات اليمنية لإطلاق سراح الزميل عبدالإله حيدر الذي يدخل عامه الثالث في السجن وإغلاق ملف قضيته، كما طالب البيان  السلطات اليمنية بفتح  تحقيق قضائي في قضايا مقتل خمسة من  الصحفيين والمصورين قتلوا خلال تغطيتهم لأحداث الثورة خلال الفترة من 2010 – 2012 .

طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
قائد الثورة: قادمون في العام العاشر بقدرات عسكرية متطورة وجيش مؤمن ووعي شعبي غير مسبوق
أكد قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، أن الشعب اليمني قادم في العام العاشر من العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي بالقدرات العسكرية المتطورة لحماية اليمن ومساندة الشعب الفلسطيني المظلوم والتصدي لمؤامرات الأعداء. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27495538
Too many connections