وفاة 48 وإصابة 118 آخرون بجراح في 56 حادث مروري بذمار خلال الفصل الرابع من العام الماضي Bookmark and Share
التاريخ : 10-01-2013 شهدت طرقات محافظة ذمار خلال الاشهر الثلاثة الاخيرة من العام المنصرم 2012م 56 حادثا مروريا أدت إلى وفاة 48 شخصا وإصابة 118 شخصا آخرين بإصابات بالغة ومتوسطة وخفيفة وفقا لإحصائيات إدارة مرور المحافظة.

وأوضح مدير المرور بالمحافظة العقيد خالد أنعم لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) ان هذه الحوادث أدت إلى وفاة ست نساء وعدد من الاطفال , كما أنها سجلت خسائر مادية وتلفيات في المركبات بمبلغ 32 مليون و 650 ألف ريال .

وأشار إلى أن إدارة المرور أحالت 24 قضية من تلك الحوادث إلى النيابة فيما انتهت 9 قضايا بالتنازل والصلح بين أطراف الحوادث .

ووفقا لهذه الاحصائية فقد تم تسجيل 12 حادثة دراجات نارية ادت على وفاة 11 شخص وإصابة 6 أشخاص بإصابات بليغة و5 آخرين بإصابات خفيفة كما سجلت حوادث الدهس نسبة عالية حيث بلغت 22 حالة أدت إلى وفاة 14 شخص منهم 3 أحداث وامرأة , وأصيب في حوادث الدهس 11 شخص .

فيما كانت أعلى نسبة للوفيات في حوادث اصطدام السيارات والتي بلغت 12 حادثا نتج عنها وفاة 17 شخصا بينهم أربع سيدات وإصابة 50 شخصا بإصابات مختلفة بينهم نساء وأطفال .
سبأ

طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يعزي في وفاة الكاتب والصحفي محمد المساح
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة في وفاة الكاتب والصحفي المخضرم، محمد عبد الله المساح بعد حياة حافلة بالعطاء والإبداع في المجال الأدبي والصحفي....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27586024
Too many connections