رئيس الوزراء يزور مركز الدراسات والبحوث اليمني Bookmark and Share
التاريخ : 06-01-2013 اطلع رئيس مجلس الوزراء الأخ محمد سالم باسندوة، خلال زيارته اليوم مركز الدراسات والبحوث اليمني على الدور العلمي والبحثي والتنويري الذي يقوم به المركز تجاه المجتمع وقضاياه المختلفة.

واستمع الأخ رئيس الوزراء من رئيس المركز شاعر اليمن الكبير الدكتور عبدالعزيز المقالح إلى شرح حول خدمات المركز واحتياجاته ومتطلبات النهوض بأوضاعه المادية والفنية والوظيفية، بما يضمن الارتقاء المستمر بدوره العلمي والثقافي والتنويري، بما في ذلك احتياجات إعادة تأهيل المركز وتعزيز مستوى الرعاية الحكومية لأنشطته المختلفة.

وطاف الأخ رئيس الوزراء بعدد من اقسام المركز وتعرف من الباحثين على الخدمات التي يقدمها لهم.. وأثنى بهذا الخصوص على الدور الهام لمركز الدراسات والبحوث في مسيرة التنمية المعرفية والبحثية.. مشيدا بإصداراته المتميزة بما تمثله من قيمة علمية عالية باعتبارها احد المراجع والمصادر الأساسية للدارسين والباحثين والقراء والمهتمين بالشأن اليمني.

وأكد الأخ باسندوة أن الحكومة ستولي إعادة تأهيل مبنى المركز الاهتمام اللازم انطلاقا من دوره الهام وإسهاماته الفاعلة في إثراء الواقع المعرفي والثقافي بالجديد والمفيد من الإصدارات العلمية والأدبية والأبحاث المختلفة.

رافق الأخ رئيس الوزراء خلال الزيارة نائب وزير الثقافة هدى ابلان وعدد من المسئولين.
سبأ

طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يهنئ الرئيس السوري بذكرى عيد الجلاء
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية، بمناسبة احتفالات الشعب السوري الشقيق بذكرى عيد الجلاء....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27566464
Too many connections