وزير الداخلية يؤكد علي ضرورة تحقيق مبدأ الشراكة المجتمعية لحفظ الأمن والاستقرار Bookmark and Share
التاريخ : 06-01-2013 أكد وزير الداخلية اللواء الدكتور عبدالقادر قحطان علي أهمية مشاركة كافة شرائح وتكوينات المجتمع وفي مقدمتهم رجال المال والأعمال في عملية المساهمة في حفظ الأمن والاستقرار كل في موقعه باعتبار الأمن مسئولية جماعية لا بد أن يشارك فيها الجميع.

وثمن وزير الداخلية في اللقاء الذي ضم عدد من قيادة وزارة الداخلية ورجال المال والأعمال والشركات والمؤسسات الخاصة والعامة لمناقشة أوجه الشراكة والمساهمة التي يمكن أن يقدموها في حملة التوعية الأمنية التي تزمع وزارة الداخلية ممثلة بالإدارة العامة للعلاقات والتوجيه في تنفيذها, ثمن تجاوب رجال الأعمال على تلبيتهم للدعوة لحضور الاجتماع الهادف إلى خلق شراكة عمل معهم تتمثل في عملية التوعية الأمنية لكافة شرائح المجتمع.

وأكد أن الأجهزة الأمنية تعمل بشكل متواصل على حفظ الأمن والاستقرار والسكينة العامة والسلم الأهلي وحفظ الأرواح والممتلكات الخاصة والعامة نحو تعزيز هيبة الدولة وسلطة النظام والقانون..داعياً أن يكون دور رجال المال والأعمال بارزاً في هذا الجانب نحو تحقيق مبدأ الشراكة المجتمعية في عملية حفظ الأمن والاستقرار في جميع أرجاء البلاد.

واشار إلى أن الأجهزة الأمنية تنفذ حالياً حملة أمنية لضبط السلاح المخالف وكذا السيارات والدراجات النارية المجهولة والغير مرقمة.. مؤكداً استعداد وزارة الداخلية التعاون المستمر مع رجال المال والأعمال والمشاركة في العمل والنصيحة وتقديم الآراء والملاحظات.

وناقش اللقاء الذي حضره وكيل وزارة الداخلية اللواء محمد الشرفي عدد من القضايا المتعلقة بكيفية الإسهام في إنجاح هذه الحملة الأمنية التي تستهدف العمل على تعزيز الوعي الأمني لدى المجتمع انطلاقا من الشراكة والمسئولية المجتمعية.

وأبدى رجال المال والأعمال استعدادهم للتعاون في هذا الجانب والمساهمة في إنجاح هذا العمل نحو تحقيق الأهداف المرجوة منه في سبيل خدمة الأمن والاستقرار في كافة ربوع الوطن الذي يعد اللبنة الأولى للتنمية والاستثمار وتحقيق النجاحات في كافة المجالات.. مشددين على أهمية استمرارية العمل النوعي الأمني وإشراك كافة الجهات ذات العلاقة في عملية صياغته وتنفيذه خصوصاً وسائل الإعلام المرئية والمقروءة والمسموعة.
سبأ

طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يؤكد موقف اليمن الثابت من الأحداث في غزة
أكد فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، موقف اليمن الثابت مِن الأحداثِ في غزة. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27493426
Too many connections