وزير التعليم الفني يطلع على سير العملية التعليمية بكلية المجتمع بصنعاء Bookmark and Share
التاريخ : 06-01-2013 أطلع وزير التعليم الفني التدريب المهني الدكتور عبد الحافظ ثابت نعمان اليوم على سير العملية التعليمية بكلية المجتمع بصنعاء والصعوبات الإدارية والفنية التي تواجه سير أداء الكلية. واستمع الوزير خلال لقائه بعميد الكلية الدكتور عادل هزاع والكادر التدريبي والإداري وبعض الطلاب إلى الصعوبات التي تعترض سير التعليم في بعض الأقسام التقنية ومشاكل الطلاب والمتعاقدين.

كما استمع الى الصعوبات التي تواجه سير عمل قسم تصميم الأزياء والموضة والسبل الكفيلة بمعالجة تلك الإشكاليات وبما يكفل استمرارية عمل القسم، مع مراعاة الاهتمام بنوعية وتطوير مفردات القسم لمواكبة التطورات في هذا المجال.

وأكد وزير التعليم الفني أهمية تضافر الجهود لتحديث وتطوير قسم تصميم الأزياء والموضة وتوحيد جهود القائمين عليه للارتقاء بنوعية الخدمات وجودة مخرجاته لرفد سوق العمل بالكوادر المؤهلة كونه مجال خصب ويحتاج إلى متابعة كل جديد ووضع اللمسات الفنية والإبداعية في مفردات المادة.

وشدد وزير التعليم الفني على ضرورة تطوير وتحديث المناهج والتخصصات التقنية التي تلبي احتياجات سوق العمل،والاهتمام بالمضمون والمحتوي والتركيز على الجوانب التطبيقية.
سبأ

طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
السامعي يطلع على سير العمل بجامعة دار العلوم الشرعية في الحديدة
اطلع عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي اليوم، على سير العمل بجامعة دار العلوم الشرعية في محافظة الحديدة . ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27562458
Too many connections